المرور والنجدة تستقبل وفداً من دائرة الانضباط بوزارة الداخلية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

المرور والنجدة تستقبل وفداً من دائرة الانضباط بوزارة الداخلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : بلال النجار استقبلت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة وفدا من دائرة الإنضباط "وحدة الأمن الخاص بوزارة الداخلية " للاطلاع على سير العمل وتنظيم العلاقة وزيادة التواصل للارتقاء في العمل.

وضم وفد دائرة الإنضباط كلا من العميد جميل الدهشان مدير الدائرة ونائبه العميد عامر سرور وعدد من مدراء الأقسام.

وكان في استقبال الوفد العقيد علي النادي مدير الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة ونائبه العقيد ماهر الللي ومدير النجدة العقيد / أيمن جندية ومدير مرور غزة المقدم/ شادي أبو حليمة ومدراء الدوائر وعدد من الضباط.

بدوره رحب العقيد النادي بوفد دائرة الإنضباط، وقدّم شرحاً موجزاً عن طبيعة الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة وأبرز الإجراءات التي تحقق السلامة المرورية لأبناء شعبنا.

في سياق متصل أكد العميد جميل الدهشان أن هدف الجولة الزيارة هو التعرف على الطاقم العامل في شرطة المرور والنجدة، وكذلك للتعريف بدائرة الانضباط وطبيعة عملها في نطاق وزارة الداخلية والأمن الوطني، وكذلك للتأكيد على ضرورة الضبط والربط العسكري في أجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني.

من جانبه ثمن الوفد الزائر الدور الفعال الذي تقوم به شرطة المرور والنجدة في متابعة وتنظيم حركة السير ونشر الوعي المروري لدى أبناء شعبنا وتأمين الفعاليات الوطنية وغيرها.

وتخلل الجولة تفقُد دوائر الإدارة أبرزها مكتب النائب ومكتب الإدارة ومكتب شرطة النجدة ودائرة المعهد والإرشاد المروري والتدقيق والمكاتب الفنية والعمليات والانضباط والتفتيش.

ولاقت الزيارة قبولا مميزا لدى قيادة وضباط دائرة الإنضباط والإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:13 مساءً الثلاثاء 28 يناير 2020.