شرطة خان يونس تنظم طابور أركان لمركز المدينة والدوريات المركزية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة خان يونس تنظم طابور أركان لمركز المدينة والدوريات المركزية

<في ذكرى استشهاد وزير الداخلية سعيد صيام>

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي ماضي نظمت شرطة محافظة خان يونس صباح اليوم الأربعاء طابور أركان للقوة المناوبة في مركز شرطة المدينة وشرطة الدوريات المركزية في ذكرى استشهاد وزير الداخلية الشهيد سعيد صيام وذلك بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي .

وحضر طابور الأركان الأستاذ حماد الرقب رئيس بلدية بني سهيلا والعقيد عماد الغلبان نائب مدير شرطة المحافظة والمقدم علي الأسطل مدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بخان يونس والمقدم علاء أبو شمالة مدير مركز المدينة ونائبه المقدم محمد الدرباشي والمقدم محمد بدير مدير الدوريات المركزية والرائد مهدي العقاد مدير دائرة الإدارة ووفد من التوجيه السياسي والأستاذ حماد الرقب .

وأكد العقيد الغلبان في كلمته أمام الطابور أن الشرطة اليوم وفي الذكرى الحادية عشر لاستشهاد وزير الداخلية الشهيد سعيد صيام باتت أقوى واشد عوداً من ذي قبل ويعود في ذلك بالأساس للشهيد صيام الذي بدأ بالبناء الجيد والمتين لقوى الأمن ، وهذا ما يفسر استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الغاشم في مثل هذا اليوم.

وأوصى العقيد الغلبان ضباط وأفراد شرطة خان يونس بالسير على ما سار عليه الشهيد صيام والعمل بكل إخلاص مع كافة مكونات شعبنا دون تمييز أو إجحاف وأن يكونوا على قدر عالٍ من التميز والانضباط في الأداء ورسم الصورة الطيبة لرجل الأمن .

بدوره بين الأستاذ حماد الرقب في كلمته أن محاولة الاحتلال استهداف المنظومة الأمنية وإرباك الساحة الداخلية في حرب عام 2008 م بانت بالفشل لوجود رجال حملوا هم الوطن وبقوا ثابتين في مواقعهم يقدموا خدماتهم لأبناء شعبهم، وما زالوا يواصلون المسيرة التي بدأها الشهيد الوزير سعيد صيام.

وفي ختام الطابور وزعت التوجيه السياسي شهادات تخريج لقوة الدوريات المركزية بعد إتمامهم لكافة الدورات التي تم تنفيذها في المرحلة السابقة، مثنيين على إلتزامهم الحقيقي في الاستفادة والاستزادة من العلم الذي قدمه مختلف المحاضرين .
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحًا الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.