شرطة رفح تستقبل مساعد مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء محمود أبو وطفة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة رفح تستقبل مساعد مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء محمود أبو وطفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - أحمد أبو غالي استقبلت قيادة شرطة محافظة رفح مساعد مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء محمود ابو وطفة وذلك في مقر شرطة محافظة رفح ، حيث كان في استقباله مدير شرطة محافظة رفح العقيد رأفت سلامة ونائبه العقيد خالد الشاعر ولفيف من قيادة شرطة محافظة رفح.

وفي كلمته رحب العقيد سلامة باللواء أبو وطفة مستعرضاً خلال كلمته عدد من أبرز الإنجازات لشرطة محافظة رفح والإحصائيات الرئيسية للمحافظة.

وأكد سلامة على أهمية زيارة قيادة الوزارة للمحافظة للاطلاع عن كثب على طبيعة مهام الأجهزة والإدارات وعملها على مدار الساعة.

بدوره أثني اللواء محمود أبو وطفة في كلمة له مع مدراء المراكز والإدارات المتخصص على الجهود التي تقوم بها الشرطة في ظل ظروف معقدة أمنية وسياسياً .

وأكد أبو وطفة على أهمية حمل أمانة حفظ الأمن والاستقرار وأن هذا الدور يقع على عاتقكم.

وقدم اللواء أبو وطفة الشكر لشرطة محافظة رفح، على جهودهم المبذولة في حماية المواطن وتقديم الخدمة له، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهود وتطوير الخدمة المقدمة للجمهور.

وأجرى اللواء أبو وطفة جولة تفقدية لأقسام ودوائر العمل في المحافظة مستطلعاً طبيعة عملها، كما تفقد السجن ونزلائه واستمع للموقوفين هناك وقام بحل عدد من المشاكل للموقوفين بالتنسيق مع العقيد سلامة.

واستعرض العقيد سلامة في عرض مرئي إحصائية عددية لجميع الإدارات المركزية والمتخصصة واختتم العرض بأهم الإنجازات خلال عام 2019م.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:54 صباحًا الجمعة 28 فبراير 2020.