شرطة المحافظة الوسطى تنظم لقاء بين النائب العام مع وجهاء وأعيان المحافظة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة المحافظة الوسطى تنظم لقاء بين النائب العام مع وجهاء وأعيان المحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : أمير الأشرم نظمت قيادة شرطة المحافظة الوسطى لقاء مفتوح بين النائب العام الدكتور ضياء الدين المدهون مع وجهاء وأعيان المحافظة الوسطى وذلك بحضور مساعد مدير عام الشرطة العميد محمد أبو زايد والنواب في المجلس التشريعي د.سالم سلامة و د. عبد الرحمن الجمل ومدير شرطة المحافظة العميد إياد سلمان.

كما وحضر اللقاء الدكتور ماهر الحولي عضو رابطة علماء فلسطين والأستاذ على المقادمة وعدد غفير من وجهاء ومخاتير المحافظة وجميع مدراء إدارات الشرطة والضباط في المحافظة الوسطى.

وفي كلمة للدكتور المدهون شكر قيادة شرطة المحافظة على تنظيم هذا اللقاء فالشرطة الفلسطينية تقوم بما هو مطلوب منها بشكل كامل لحفظ الأمن والأمان فهؤلاء الرجال يؤدون المطلوب منهم في أحلك الظروف رافعين الرأس يؤدون ماهو مطلوب منهم على الوجه الصحيح. شاكراً الوجهاء والمخاتير الذين يسعون دائما نحو الخير والصلح بين الناس .

وقال الدكتور المدهون "أن جزء من عقيدة النيابة العامة هو إقامة العدل ونصرة المظلوم كي نصل إلى التحرير والفتح إن شاء الله .

وأضاف النائب العام " تم توجيه تعليمات بتسهيل عمل رجال الإصلاح والتعاطي مع ما يقومون به من إجراء صلح ، كما تم فتح كافة أبواب النيابات لاستقبال الجمهور لكي يكون للمواطن مرجع في حال شعر بالظلم فيتوجه للنيابة العامة لرفع الظلم عنه.

وفي كلمة لقيادة الشرطة الفلسطينية تقدم خلالها العميد أبو زايد بالتهنئة للنيابة العامة لحصولها على جائرة الشفافية والنزاهة لعام ٢٠١٩م .

وأكد العميد أبو زايد على أهمية دور المخاتير في المحافظات من حل الإشكاليات والتوصل للصلح وإنهاء العديد من المشاكل في مهدها قبل أن تتطور.

ونوه ابو زايد أن الشرطة الفلسطينية تتبع سياسة الباب المفتوح واستقبال المواطنين بشكل يومي بالإضافة لتخصيص يوم خاص للقاء المواطنين مع اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسينية.
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 صباحًا الجمعة 28 فبراير 2020.