مكتب شؤون الموقوفين بنظارة شرطة خان يونس يُنهي خلافاً دام لسنوات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مكتب شؤون الموقوفين بنظارة شرطة خان يونس يُنهي خلافاً دام لسنوات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - علي ماضي أنهى مكتب شؤون الموقوفين في نظارة مركز شرطة خان يونس المدينة خلافاً لنزيل لديهم دام لأكثر من ثلاث سنوات مع زوجته السابقة بعد قيامها برفع أوامر حبس ضده بلغت قيمتها حوالي "1,700" دينار.

وذكر الرائد وليد أبو جاموس مدير نظارة مركز خان يونس المدينة أن مكتب شؤون الموقوفين يعمل على الاستماع للموقوفين والاطلاع على أحوالهم ومعرفة سبب دخولهم للنظارة ومحاولة حل الخلافات لضمان عدم بقائهم مدة أطول داخل النظارة.

وأوضح الرائد أبو جاموس أن إحدى القضايا التي تم حلها مؤخراً كانت للنزيل ( ع.ب ) بعد دخوله للنظارة على ذمة أمر حبس شرعي لزوجته السابقة ( ل.ط ) بعد مطالبتها بعفش البيت والبالغ "1,700" دينار، مشيراً إلى أنه تم الجلوس معه والاستماع لأقواله.

وبين الرائد أبو جاموس أن الخلاف له أكثر من "3" سنوات ويقضى على إثره "91" يوم في النظارة كل عام، مضيفاً إلى أنه تم إحضار الطرف الثاني وطرح العديد من الحلول التي يمكن على إثرها إنهاء الخلاف بشكل نهائي وكامل .

وأضاف أبو جاموس أن الطرفين توافقوا على دفع الطرف الأول "1,500" دينار دفعة واحدة مقابل التنازل عن كافة القضايا المالية والجزائية وذلك دون ضغط أو إكراه ، مقدماً شكره للملازم إياد عرام مسؤول مكتب شؤون الموقوفين على تمكنه من حل الخلاف
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 صباحًا الإثنين 17 يناير 2022.