مكافحة المخدرات تختتم دورةً بعنوان " GIS " لضباطها في دائرة العمليات والأمن - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مكافحة المخدرات تختتم دورةً بعنوان " GIS " لضباطها في دائرة العمليات والأمن

استهدفت (15) متدرباً ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : أحمد الباشا اختتمت دائرة العمليات والأمن في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات دورة تدريبية بعنوان نظم المعلومات الجغرافية "GIS" وذلك في إطار الخطة التشغيلية لإدارة مكافحة المخدرات، والتي تهدف إلى تأهيل وتدريب الضباط والعاملين في إدارة مكافحة المخدرات.

وشارك في اختتام الدورة التدريبية العقيد أنور زعرب مساعد مدير المكافحة للشئون الإدارية، والنقيب منتصر مدوخ مدير دائرة العمليات والأمن في إدارة مكافحة المخدرات بحضور (15) متدرباً من ضباط العمليات والأمن في الإدارة.

وخلال كلمةٍ له أثنى العقيد زعرب على جهود دائرة العمليات والأمن لمشاركتها وتعاونها في عقد الدورة التدريبية داعياً في الوقت ذاته إلى ضرورة الاستفادة من التدريب في الواقع العملي والمساهمة في تعزيز المفاهيم الأساسية لمنظومة"GIS" واسقاطها على المناطق الجغرافية الأكثر كثافة وترويج للمخدرات في قطاع غزة.

ودعى العقيد زعرب إلى استخدام الأساليب المتطورة لهذه المنظومة في المهام العملياتية والميدانية ومواكبة استخدام المنظومات العالمية المتطورة الخاصة بنظم المعلومات الجغرافية.

من جانبه أوضح النقيب منتصر مدوخ أن الدورة التدريبية تعتبر من الدورات المستحدثة والمتطورة في إدارة مكافحة المخدرات والتي أشرف عليها ثلة من الخبراء والمختصين في وزارة الداخلية، والتي استمرت مدة أُسبوعين بواقع "36" ساعة تدريبية.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:24 صباحًا الإثنين 17 يناير 2022.