العلاقات العامة والإعلام تعقد لقاءً بعنوان " مناهضة العنف ضد المرأة والطفل " - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

العلاقات العامة والإعلام تعقد لقاءً بعنوان " مناهضة العنف ضد المرأة والطفل "

بناءً على دعوةٍ تلقتها من مدرسة الرافدين ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : عبد الحميد خضير عقد قسم الأسرة والطفولة في إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية لقاءً بعنوان " مناهضة العنف ضد المرأة والطفل " لعدد من أمهات الطالبات في مدرسة الرافدين الأساسية "أ" للبنات في محافظة غزة.

وقال المقدم مريم الناعوق رئيس قسم الأسرة والطفولة في إدارة العلاقات العامة والإعلام: " أن الدور الذي يقوم به قسم الأسرة والطفولة في إدارة العلاقات العامة بالشرطة هو الحد من الاستغلال والعنف ضد الأطفال والنساء، بالإضافة إلى المحافظة على أمهات آمنات لا تهان كرامتهن ولا يتعرضن للإساءة ليكُن أمهات قادرات على تربية جيل صالح وواع".

وأضاف المقدم الناعوق أن للقسم دور فعّال من خلال التمهيد لعلاج هذه الإشكاليات وصولاً لخلق بيئة آمنة للأطفال والنساء المعنفات في ضوء الظروف التي يعاني منها قطاع غزة من الحصار والعدوان المستمر من قبل الاحتلال الصهيوني.

واستمع المقدم الناعوق خلال اللقاء الذي عٌقد ضمن مسابقة الشراكة مع المجتمع المحلي دعماً "لمبادرة الحد من العنف" بالتنسيق مع إدارة مدرسة الرافدين للبنات "أ" إلى عدد من القضايا التي تم طرحها من قبل الأمهات تخلله الإجابة عن استفسارات أمهات الطالبات.

وفي ختام اللقاء أعربت إدارة مدرسة الرافدين للبنات عن شكرها العميق لقسم الأسرة والطفولة في إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية وتقديراً للدور المهم الذي يقوم به من نشر التوعية بين أفراد المجتمع المحلى حول ضرورة حماية أفراد الأسرة.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 صباحًا الجمعة 10 أبريل 2020.