رغم استهداف طواقمها الطبية الخدمات الطبية العسكرية تضع آلية عمل لتدريب ضباط الإسعاف وتأهيل السائقين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

رغم استهداف طواقمها الطبية الخدمات الطبية العسكرية تضع آلية عمل لتدريب ضباط الإسعاف وتأهيل السائقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
عقد صباح أمس الأحد 15/ 3/2009م اجتماع لمجلس إدارة معهد ضباط وسائقي الإسعاف في المقر الرئيسي للخدمات الطبية العسكرية أنصار بغزة.
و ترأس الاجتماع مدير عام الخدمات الطبية العسكرية ورئيس مجلس إدارة المعهد اللواء عبد القادر العربيد ، ونائب مدير عام الخدمات الطبية د. سعيد السعودي إضافة إلى الأستاذ بهاء الأغا من وزارة النقل والمواصلات ود. محمد العطار من الدفاع المدني والأستاذ حسن القرشلي ممثلاُ لجمعية أصحاب مدارس تعليم السياقة ، بالإضافة لعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وتم اختيار د.محمد العطار نائب لرئيس المعهد و أ. جمال أبو سلمية أمين السر و أ.باسل شقورة أمين الصندوق.
رغم استشهاد وجرح العديد من الطواقم الطبية وطاقم الإسعاف والدفاع المدني واستهدافهم المباشر من قبل العدو الصهيوني خلال حرب الفرقان لكن الخدمات الطبية العسكرية ماضية في تأدية رسالتها تجاه شعبها بتقديم لهم الخدمة الإسعافية والعلاجية .
وتأتي هذه الخطوة في أطار لتدريب أكبر قدر ممكن من ضباط الإسعاف وتأهيل السائقين من كافة العاملين بالسلطة الوطنية الفلسطينية ليكون قادراً على مواجهة الأحداث التي تحل علينا من جراء الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على شعبنا الفلسطيني وخاصة بعد الحرب الأخيرة على غزة.
وصرح أ. أحمد الكحلوت الناطق باسم الخدمات الطبية أنه تم إقرار المنهج واعتماده وأن المدربين من ذوي الكفاءة من الناحية العملية والنظرية و موعد الدورة الأولى ستبدأ في مطلع الشهر القادم وأكد على أن هذه الدورات تؤهل المشاركين فيها الحصول على شهادة مصدقة من المعهد بحيث يكون بمقدورهم العمل مع فرق الإسعاف وتقديم الخدمات في مجال الإسعاف والطوارئ والحصول على رخصة سائق سيارة إسعاف مؤهل ومرخص بعد استكمال تدريباتهم اللازمة، و يشترط للمشارك أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة على الأقل .
 0  0  597
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:46 مساءً الخميس 17 أكتوبر 2019.