اللواء صلاح: " لدينا مهمة وطنية في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على أبناء شعبنا من هذا الوباء العالمي". - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

اللواء صلاح: " لدينا مهمة وطنية في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على أبناء شعبنا من هذا الوباء العالمي".

خلال جولة تفقدية على المحاجر الصحية في قطاع غزة..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد اللواء محمود صلاح مدير عام جهاز الشرطة الفلسطينية :" أنه لدي جهاز الشرطة مهمة وطنية هامة في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على أبناء شعبنا من هذا الوباء العالمي".

وأهاب اللواء صلاح خلال جولةٍ تفقدية مساء اليوم على أماكن الحجر الصحي المنتشرة في محافظات قطاع غزة بضباط وأفراد الشرطة المتواجدين في المحاجر الصحية بضرورة الالتزام والعمل بكافة التعليمات الصادرة عن القيادة حول خطة الطوارئ الخاصة بمكافحة فيروس كورونــــــا وأخذ التدابير الاحترازية اللازمة لحماية شعبنا.

ولفت اللواء صلاح إلى أنه بناء على قرار وكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم تم إلحاق ألف عنصر جديد اليوم ضمن قوات التدخل وحفظ النظام لتقوم بواجبها في حماية أبناء شعبنا وإسناد الجبهة الداخلية.

وشدد اللواء صلاح على تحلي الجميع بالمسئولية تجاه المهام المنوط القيام بها وأدائها على أكمل وجه لا سيما في ظل حالة الطوارئ التي يعيشها قطاع غزة من حفظ أمن وسلامة شعبنا من الوباء المنتشر عالمياً.

جدير بالذكر أن جهاز الشرطة الفلسطينية وضمن خطة وزارة الداخلية والأمن الوطني اتخذ سلسلة من الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بمساندة الوزارات الأخرى في متابعة وحفظ الأمن في أماكن الحجر الصحي للعائدين من الخارج إلى قطاع غزة
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:40 صباحًا الجمعة 10 أبريل 2020.