شرطة بلديات محافظة غزة تُنظم حملة ميدانية في أسواق المحافظة وتضبط محتكرين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة بلديات محافظة غزة تُنظم حملة ميدانية في أسواق المحافظة وتضبط محتكرين

تخللها ضبط تجار وباعة محتكرين..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : يحيى فلفل نظمت شرطة البلديات في محافظة غزة صباح اليوم الثلاثاء حملةً ميدانية استهدفت أسواق المحافظة "الزاوية – فراس – الشيخ رضوان – سوق الخان" لمتابعة التجار والباعة وأسعار السلع والخضار التي يتم بيعها للمواطنين .

وترأس الحملة العقيد جهاد حمادة مدير دائرة شرطة البلديات في محافظة غزة برفقة عدد من ضباط وأفراد شرطة البلديات وموظفي قسم النظام والانضباط في بلدية غزة تخللها التفتيش على التجار والباعة ومراقبة بيعهم للمواطنين وفقاً للأسعار المحددة.

وأكد العقيد حمادة خلال جولته المباشرة على التجار والباعة في الأسواق:" أن الشرطة لن تتهاون مع المحتكرين من التجار والباعة وستحاسب كل المخالفين وفقاً للقانون".

وأضاف العقيد حمادة أنه تم خلال الجولة الميدانية والتفتيشية ضبط "10" من تجار الجملة وباعة الخضار وأصحاب المحلات لدى قيامهم بالاحتكار ورفعهم للأسعار دون مراعاة الظروف التي تسود محافظات قطاع غزة.

وحث العقيد حمادة المواطنين في الأسواق لدى مقابلتهم على الاتصال بالشرطة والإبلاغ عن أي حالة احتكار أو محاولة للاستغلال برفع الأسعار الأمر الذي سيتوجب محاسبتهم وفقاً للقانون.

جدير بالذكر أن شرطة البلديات تتظافر بجهودها مع مباحث التموين ووزارة الاقتصاد في متابعة الحالة العامة لأسواق المحافظات وتتابع بشكل مستمر التغيرات التي تطراً على الأسعار وتمنع الاحتكار والاستغلال من قبل التجار والباعة المحتكرين .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:25 صباحًا الإثنين 13 يوليو 2020.