شرطة الحراسات وأمن المؤسسات تُنفذ "7764" مهمة خلال الربع الأول من العام الجاري - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة الحراسات وأمن المؤسسات تُنفذ "7764" مهمة خلال الربع الأول من العام الجاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة: محمد ماضي نفذت إدارة شرطة الحراسات وأمن المؤسسات في جهاز الشرطة الفلسطينية "7764" من المهام والزيارات واللقاءات التعبوية والجولات الميدانية والأنشطة والبرامج وقضايا آخري خلال الربع أول من العام 2020م الجاري.

وأظهر تقرير إحصائي صادر عن شرطة الحراسات وأمن المؤسسات تنفيذها للمهام الخاصة بالدوائر والفروع والتي بلغت"3406" مهمة وتشمل دائرة مكتب الإدارة ودائرة العمليات ودائرة الهيئات الدوبلوماسية والبنوك ودائرة أمن الجامعات ودائرة شرطة المستشفيات والمحافظات الخمس والانضباط المركزي وقسم الأمن والأحوال حيث تشمل هذه المهام تأمين بنوك وتأمين فروع البريد وتأمين المؤسسات الحكومية وتأمين المؤسسات الدولية تأمين مستشفيات وتأمين جامعات.

وبين التقرير أن شرطة الحراسات أنجزت قضايا متفرقة بلغت "2164" قضية تم التعامل خلالها مع عدد من الأحداث ميدانيا وحوادث الطرق وقضايا سرقة وقضايا تأمين أموال وتأمين اعتصامات.

وأشار التقرير إلى أن شرطة الحراسات نفّذت "2160" تمثلت في جولات ميدانية ولقاءات تعبوية بالإضافة إلى إنجاز وإتمام"34" دورة وأنشطة تشغيلية وورش عمل وندوات ولقاءات تعبوية استهدفت 767 ضابط وصف ضابط .

وفي هذا الصدد أكد العقيد حقوقي على قنديل مدير إدارة شرطة الحراسات وأمن المؤسسات بالشرطة الفلسطينية: "أن إدارته نفذت المهام والنشاطات والخطة التشغيلية الموكلة إليها من وزارة الداخلية وجهاز الشرطة الفلسطينية للربع الأول من العام الحالي حسب التعليمات".

وأضاف العقيد قنديل أن شرطة الحراسات وأمن المؤسسات من أهم الإدارات المناط إليها حراسة وتأمين المؤسسات والهيئات المختلفة في إطار الشراكة المجتمعية القائمة على التواصل المستمر مع مختلف الفئات الفعالة لإرساء دعائم الدولة في المجتمع.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 صباحًا الجمعة 29 مايو 2020.