اللواء "صلاح" يتفقد مقر قيادة إدارة قوات التدخل وحفظ النظام - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

اللواء "صلاح" يتفقد مقر قيادة إدارة قوات التدخل وحفظ النظام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة/ عبد الحميد مقداد: تفقد اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، مقر قيادة إدارة قوات التدخل وحفظ النظام بمدينة عرفات للشرطة "الجوازات" غرب مدينة غزة.

وكان في استقبال اللواء صلاح العقيد إسماعيل أبو راشد قائد قوات التدخل وحفظ النظام، ونائبه وعدد من مدراء الدوائر في المحافظات، خلال طابور أركان لوحدة "سهم" الخاصة التابعة لقوات التدخل.

وأثنى اللواء صلاح - خلال كلمة له في طابور الأركان - على جهود عمل قوات التدخل وحفظ النظام، والوحدة الخاصة "سهم" في تأمينهم لمراكز الحجر الصحي في محافظات قطاع غزة، وقيامهم على خدمة المستضافين فيها.

في ذات السياق أعرب اللواء صلاح عن خالص شكره وتهنئته لأفراد وحدة سهم " الخاصة " بالسلامة بعد قضاء " 21" يوم مع المواطنين المحجورين العائدين من الخارج في مراكز الحجر الصحي في قطاع غزة .

وأكد اللواء صلاح على "أهمية مواصلة التدريب، ورفع مستوى الكفاءة، وشحذ الهمم للقوات التي تعتبر صمام الأمان للوطن والمواطن".

وخلال اجتماعه مع قيادة القوات، شكر اللواء صلاح قيادة قوات التدخل على المستوى العالي والجهوزية المتواصلة لعمل القوات في ظل حالة الطوارئ؛ لحماية أبناء شعبنا من فيروس كورونا المستجد.

من جانبه شكر العقيد أبو راشد اللواء صلاح، على زيارته وتفقده مقر القوات، مؤكداً أن جميع ضباط وعناصر قوات التدخل على أتم الجاهزية لتنفيذ أية مهام توكل إليهم في خدمة أبناء شعبنا.
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:07 صباحًا الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.