دائرة الأمن الخاص في رفح مجهود مضاعف على أعتاب العيد - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

دائرة الأمن الخاص في رفح مجهود مضاعف على أعتاب العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / محمد البيوك : في العشرة الأواخر من رمضان، تكثرُ المهام الملقاةُ على عاتق ضباط وأفراد دائرة الأمن الخاص، وذلك نظراً لزيادة النقاط والحواجز الأمنية المرسومة في خطة الطوارئ و المتعلقة بشهر رمضان وما يفرضه هذا الشهر من حركةٍ واسعةٍ وكبيرةٍ للمواطنينَ .

وفي هذا السياق أفاد مدير دائرة الأمن الخاص برفح المقدم عمر الزهار " بأن ضباط وأفراد دائرة الأمن الخاص يعملون في النهار والليل خلال شهر رمضان، وأن جهودهم تتضاعف في العشرة الأواخر منه ،وذلك بسبب قرب العيد والإقبال الشديد للمواطنين على شراء لوازمهم".

وعن أبرز المهام المناطة بدائرة الأمن الخاص قال الزهار "في شهر رمضان نقوم بجولاتٍ ميدانيةٍ على الضباط والأفراد المكلفين بالعمل ضمن خطة طوارئ شهر رمضان للتأكد من أداء المهام المكلفين بها ومدى التزامهم بالقيافة العسكرية ووسائل الوقاية المتعلقة بفيروس كورونا ،وكذلك متابعة مقرات الشرطة والحواجز الليلة والنهارية".

ولفت الزهار إلى أن دائرة الأمن الخاص قامت بعمل (٥٦) جولة تفتيشية على النقاط الأمنية المتواجدة داخل أسواق رفح وخارجها بصورة دورية ،وذلك حرصا منها على تحسين أداء القوة العاملة بما يخدم أبناء شعبنا.

ووجه الزهار شكره لكافة العاملين من أفراد الشرطة وخص منهم ضباط وأفراد دائرة الأمن الخاص الذين يحرصون على تحسين أداء أفراد الشرطة من قيافة عسكرية ومن التزامٍ بالتعليمات الصادرة من القيادة.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 صباحًا الجمعة 29 مايو 2020.