مباحث التموين بخانيونس ٌتنهي خطة شهر رمضان وعيد الفطر وتضبط 7810 كجم مواد غذائية فاسدة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مباحث التموين بخانيونس ٌتنهي خطة شهر رمضان وعيد الفطر وتضبط 7810 كجم مواد غذائية فاسدة

سجّلت خلالها 383 محضر ضبط وإتلاف ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي عاشور أنهت المباحث العامة – دائرة مباحث التموين في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة جولاتها الميدانية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر ضمن الخطة الرمضانية وعيد الفطر لمتابعة الحالة العامة للأسواق والتجار والمحال التجارية.

وفي هذا الصدد قال الرائد رائد أبو زرقة رئيس قسم التموين في مباحث خانيونس: " أن الجولات اليومية خلال شهر رمضان المبارك استهدفت محلات بيع اللحوم المجمدة والطازجة والأسواق المركزية، بالإضافة إلى فرض ومتابعة الشروط الصحية المعمول بها داخل المولات الكبيرة".

وأضاف الرائد أبو زرقة بأن جولات عيد الفطر تمثلت في زيارات ميدانية على المطاعم ومعارض الحلويات والحلقوم ومحامص المكسرات بالإضافة لمحلات بيع أسماك الرنجا و"الفسيخ".

وذكر الرائد أبو زرقة أن دائرة مباحث التموين في محافظة خانيونس سجّلت بالاشتراك مع وزارة الاقتصاد الوطني وبلدية خانيونس نحو383 محضر ضبط وإتلاف لمواد غذائية ومنتجات منتهية الصلاحية بواقع 3675 زيارة ميدانية ضُبط خلالها 7810 كيلو جرام من المواد الغذائية والمنتجات الفاسدة.

ولفت الرائد أبو زرقة إلى أن دائرة مباحث التموين تعمل جنباً إلى جنب مع البلديات ووزارة الاقتصاد الوطني بشكل يومي لمتابعة الحالة الميدانية والعامة للأسواق والمحال التجارية والتجار.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:23 مساءً السبت 11 يوليو 2020.