مباحث المعسكرات الوسطى تضبط دراجات نارية مسروقة وتلقي القبض على السارق - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مباحث المعسكرات الوسطى تضبط دراجات نارية مسروقة وتلقي القبض على السارق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي عاشور ضبطت المباحث العامة – مباحث المعسكرات الوسطى السارق "م.س" من سكان منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة لسرقته دراجتين ناريتين.

وأكد النقيب مدحت أبو رحمة مسئول قسم مباحث المعسكرات:" أن المباحث العامة باشرت البحث والتحري بناءً على شكوى تقدم بها كلا من المواطن (م.ص) والمواطن (ع.ج) من سكان مخيم البريج، والتي مفادها قيام مجهولين بسرقة دراجاتهم النارية من وسط المخيم ".

وأضاف النقيب أبو رحمة أنه تم الاشتباه بالمدعو "م.س" وبإحضاره والتحقيق معه أقر وأعترف بقيامه بسرقة دراجة نارية من أمام برج رقم (6) من أبراج تيكا بمنطقة جحر الديك، بالإضافة إلى سرقته لدراجة نارية أخرى.

وأوضح النقيب أبو رحمة أنه تم تحريك دورية إلى محل بناشر في محافظة غزة يمتلكه السارق بعد اعترافه بتقطيع إحدى الدراجة النارية لأجزاء ليقوم ببيعها حيث جرى تحريز قطعها، مشيراً إلى أن الدورية تمكنت من ضبط وتحريز دراجة نارية من نوع تايجر أسود اللون تعود للمشتكي (م ص).

وأشار النقيب أبو رحمة إلى أنه تم تحرير محضر ضبط للدراجة النارية وأجزاء الدراجة النارية الثانية وإحالة القضية والمضبوطات إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً السبت 11 يوليو 2020.