شرطة رفح تنهي العمل بخطتي رمضان والعيد وتستعد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة رفح تنهي العمل بخطتي رمضان والعيد وتستعد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / محمد البيوك : أنهت شرطة محافظة رفح العمل بخطتي رمضان والعيد بجهود مبذولة من العاملين في شرطة رفح ، وذلك في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين في جميع أرجاء المحافظة .

فعملت جميع دوائر وأقسام المحافظة في هذه المواسم كخلية نحلٍ وبجهودٍ موحدة مضاعفة ،أظهرت حسن التعامل ورفعة الأداء وبسط السيطرة وسرعة التعامل مع الأحداث المفاجئة.

وفي هذا السياق قال العقيد رأفت سلامة مدير شرطة محافظة رفح "إن ضباط وصف الضباط وأفراد شرطة محافظة رفح في جميع الإدارات والدوائر قدموا نموذجاً رائعاً في التعامل مع المواطنين خلال موسم رمضان والعيد وتقديم الخدمات لهم كل حسب مجال عمله ".

وأثنى سلامة على عمل دوائر وأقسام شرطة محافظة رفح خلال شهر رمضان وأيام العيد ، سواء من متابعة الأسواق وتأمينها وضبط الكثير من السلع الفاسدة ،وكذلك والتأكد من التزام المطاعم والفنادق والمنشآت السياحية بوسائل الوقاية من فيروس كورونا ،وكذلك متابعة الحركة المرورية على كثير من المفترقات القريبة من الأسواق الشعبية لمنع الازدحام والتجمهر ،ونشر الحواجز في أرجاء المحافظة لبسط السيطرة .

وبين سلامة" أن المهمة الأثقل كانت على عاتق دوريات شرطة محافظة رفح نظرا لطبيعة أعمالهم التي يقومون بها من فض المشاجرات والإشكاليات بين المواطنين والتي تزداد بشكل ملحوظ في شهر رمضان وكذلك متابعة تنفيذ خطة الطوارئ الخاصة بفيروس كورونا من منع التجمعات وتفريقها ،والكثير من المهام المشتركة بينهما وبين الدوائر والإدارات الأخرى ".

وعن استعدادات الشرطة لإتمام امتحانات الثانوية العامة أكد سلامة "جهوزية الشرطة لتأمين الامتحانات في ظل الإجراءات الوقائية التي تفرضها الداخلية ،وأنه تم إعداد خطة متكاملة مع مديرية التربية والتعليم بهذا الخصوص.
وفي نهاية حديثه أثنى سلامة على جميع كوادر الشرطة وتفانيهم في أداء مهامهم الموكلة لهم ،وتقديمهم أفضل الخدمات لأبناء شعبهم.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 مساءً السبت 11 يوليو 2020.