بالصور || الشرطة الفلسطينية تُؤمن مدارس امتحانات الثانوية العامة في محافظات قطاع غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

بالصور || الشرطة الفلسطينية تُؤمن مدارس امتحانات الثانوية العامة في محافظات قطاع غزة

وسط اتخاذ لتدابير الوقاية وإجراءات السلامة..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أمَّنت الشرطة الفلسطينية صباح اليوم السبت انعقاد لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020م، في كافة مدارس محافظات قطاع غزة وسط اتخاذ تدابير الوقاية وإجراءات السلامة من فيروس "كورونا" المستجد.

وفي هذا الصدد قال العقيد أيمن البطنيجي الناطق باسم جهاز الشرطة: " أنه منذ ساعات الصباح انتشرت عناصر الشرطة الفلسطينية لتأمين" 232 "لجنة انعقاد للامتحانات على مستوى محافظات قطاع غزة الخمسة، بالإضافة إلى مراكز التصحيح والكنترول".

وأضاف العقيد البطنيجي أن تأمين امتحانات الثانوية العامة جرى وفق خطة مشتركة أعدتها وزارة الداخلية والتعليم والصحة لإنجاح هذه المهمة الوطنية والتي تتم بشكل استثنائي هذا العام في ظل جائحة كورونا وذلك باتخاذ جميع إجراءات الوقاية والسلامة للحفاظ على الطلاب والعاملين.

وأوضح العقيد البطنيجي أن دائرة هندسة المتفجرات بالشرطة أسُندت إليها مهمة مسح وتأمين جميع المدارس التي ستعقد فيها لجان الامتحانات لتأمين سلامة الطلاب وخاصة بعد إغلاقها بسبب فايروس كورونا المستجد.

وأشار العقيد البطنيجي إلى أن إدارات الشرطة المشاركة في تأمين امتحانات الثانوية العامة هي" شرطة المحافظات, والشرطة النسائية, والمرور والنجدة, والتدخل وحفظ النظام, والحراسات وأمن المؤسسات , والعمليات المركزية بالإضافة إلى مساندة عدد من الادارات المتخصصة الأخرى" .

ولفت العقيد البطنيجي إلى أنه تم تأمين كافة لجان الامتحانات ومرافقة دوائر اللجان التابعة لوزارة التربية والتعليم وصولاً للمدارس في كافة المحافظات .

تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 33 ألف طالب وطالبة في قطاع غزة تقدموا لامتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" بدءاً من صباح اليوم السبت، وتستمر حتى 17 يونيو المقبل.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 صباحًا الثلاثاء 14 يوليو 2020.