مركز شرطة رفح ينجز (1507) مهمة خلال شهر مايو المنصرم - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

مركز شرطة رفح ينجز (1507) مهمة خلال شهر مايو المنصرم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / أحمد أبو غالي : أنجز مركز شرطة رفح (1507) مهمة خلال شهر مايو موزعة على قسم الدوريات ،و قسم التنفيذ ،وقسم التحقيق والشكاوى .

وفي هذا الصدد أوضح المقدم إبراهيم ضهير مدير مركز شرطة رفح، أن المركز حقق إنجازاً في شهر مايو نظراً للجهود المضاعفة التي تزايدت مع شهر رمضان المبارك وأيام العيد الفطر.

وذكر مقدم ضهير أن المهام التي أنجزت من قبل المركز تنوعت بين استقبال شكاوى المواطنين في الأقسام المتعددة داخل المركز من تحقيق وشكاوى مالية، وكذلك ما يقوم به قسم الدوريات من فض للمشاجرات والاعتداءات بين المواطنين، بالإضافة إلى مهام أقسام الإمداد والأحوال والعمليات.

وأوضح ضهير في تفاصيل إحصائية مركز شرطة رفح أن قسم الدوريات أنجز (1507) مهمة تنوعت بين فض مشاجرات وعمل حواجز والمشاركة في مهام مع إدارات أخرى ،وأن قسم التنفيذ أنجز (330) مهمة من تنفيذ مذكرات إحضار وأوامر شرعية وتوزيع بلاغات، وكذلك قسم التحقيق الذي أنجز (263) شكوى، بينما قسم الشكاوى المالية أنجز (16) شكوى مالية وقد حصل (5675) شيكل و(2650) دولار.

وفي اللقاء أكد ضهير على فتح أبواب مركز شرطة رفح امام جميع المواطنين والعمل على تقديم أفضل خدمة لهم والعمل على تحقيق العدالة بين المواطنين وبعث برسالة شكر وتقدير لجميع العاملين في مركز شرطة رفح على جهودهم المتواصلة.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 12:09 مساءً الثلاثاء 14 يوليو 2020.