شرطة البلديات تشرع بحملة إعادة تنظيم وترتيب الشوارع الرئيسية وساحل البحر - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة البلديات تشرع بحملة إعادة تنظيم وترتيب الشوارع الرئيسية وساحل البحر

إلتزاماً بإجراءات السلامة والوقاية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اعلام الشرطة - يحيى فلفل قال مدير دائرة شرطة بلدية غزة العقيد جهاد حمادة :" أنه منذ مطلع الأسبوع الجاري بالتعاون مع موظفي دائرة النظام والانضباط في بلدية غزة تم الشروع بحملة إعادة تنظيم وترتيب الشوارع الرئيسية بالمحافظة (ش عمر المختار، ش النصر، ش الجلاء، ش الوحدة، ش صلاح الدين، ش الرشيد، الشارع الأول بالشيخ رضوان)".

وأوضح العقيد حمادة أنه تم العمل على إزالة كافة التعديات والعراقيل التي تشغل الأرصفة وتتعدى على الشوارع العامة، والذي يسبب عدد منها بعض المكاره الصحية التي تضر بصحة المواطنين.

وأضاف العقيد حمادة أنه يتم بشكل يومي تسيير دوريات من الشرطة والبلدية لتنظيم الباعة المتجولين ومنع البسطات العشوائية في شارع الرشيد منطقة ساحل البحر منعاً لحدوث ازدحامات مرورية، وتسهيلاً لحركة تنقل المواطنين والمصطافين على شاطئ البحر.

وبيًن العقيد حمادة أنه يتم مرافقة موظفي بلدية غزة قسم التفتيش والمتابعة بشكل يومي في حملتهم الخاصة بتجديد ترخيص المحلات المستأجرة من بلدية غزة ومدى إلتزامهم بإجراءات السلامة العامة، ومن يخالف يتم تنفيذ إغلاق إداري بحقه بعد أن تم إخطاره عدة مرات.

وفي ذات السياق أفاد العقيد حمادة أنه على مدار ثلاثة أيام متتالية تم خروج دورية مشتركة من شرطة البلديات والمباحث وبلدية غزة لتنفيذ حملة إغلاقات إدارية لعدد من الحرف الخطرة الغير قانونية، حيث تم إغلاق عدد من محلات تعبئة الغاز الغير مرخصة ومصادرة عدد من أجهزة تعبئة الغاز الخاصة بها لما تشكله من خطر على حياة المواطنين.
بواسطة : ibrahem
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 صباحًا الثلاثاء 14 يوليو 2020.