شرطة الحراسات وأمن المؤسسات تعقد ورشة عمل لشرطة أمن الجامعات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة الحراسات وأمن المؤسسات تعقد ورشة عمل لشرطة أمن الجامعات

تحت عنوان " تعزيز الوعي الأمني لدى شرطة أمن الجامعات "..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : محـمد ماضي عقدت الإدارة العامة لشرطة الحراسات وأمن المؤسسات في محافظة غزة ورشة عمل بعنوان "تعزيز الوعي الأمني لدي شرطة أمن الجامعات" والتي استهدفت مسئولي الأقسام في شرطة أمن الجامعات في كافة محافظات قطاع غزة.

وحضر ورشة العمل العقيد حقوقي على قنديل مدير عام إدارة شرطة الحراسات وأمن المؤسسات ونائبه العقيد محمود كحيل والعقيد ماهر السلطان مدير دائرة شرطة أمن الجامعات بمحافظة غزة بمشاركة "40" ضابطاً من مسئولي أقسام أمن الجامعات بالمحافظات.

وخلال كلمةٍ له أكد العقيد قنديل :" على أهمية دور رجل الأمن الجامعي وتحمل مسئولياته من خلال إنجار المهام المكلف بها ".

وأوضح العقيد قنديل أن الورشة تهدف إلى تطوير وسقل مهارات منتسبي شرطة أمن الجامعات والوقوف على طبيعة العمل ومناقشة أهم المعوقات التي يواجها رجل الأمن الجامعي وكيفية تجاوزها.

بدوره أكد العقيد ماهر السلطان مدير دائرة شرطة أمن الجامعات على أهمية الخروج من هذه الورشة بأفضل النتائج بالإضافة إلى التركيز على مخرجاتها التي تتضمن تقوية السلوك الأمني لدى ضباط الشرطة وتعزيز العمل الشرطي.

وأفضت الورشة إلى عدد من التوصيات والنتائج أبرزها عقد سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال أمن الجامعات, بالإضافة إلى عقد المزيد من اللقاءات والندوات التوعوية بالتنسيق مع الجهات الأمنية المتخصصة لتوعية الطلاب.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحًا الثلاثاء 14 يوليو 2020.