مباحث التفاح والدرج بمحافظة غزة تكشف قضية تزوير عقود بيع لأحد الأراضي - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مباحث التفاح والدرج بمحافظة غزة تكشف قضية تزوير عقود بيع لأحد الأراضي

بقيمة "5" مليون دولار أمريكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / علي عاشور : كشفت المباحث العامة - قسم مركز شرطة التفاح والدرج بمحافظة غزة قضية تزوير في عقود بيع لأحد الأراضي بمنطقة الرمال غرب غزة بقيمة "5" مليون دولار .

وقال النقيب محمد شمالي رئيس قسم مباحث التفاح والدرج :" أن المباحث العامة بمركز شرطة التفاح والدرج باشرت فور تلقيها تكليف من النيابة العامة بالعمل في القضية, وإجراء البحث والتحري وجمع الدلائل, والحصول على بعض التسجيلات الصوتية التي لها علاقة بالقضية".

وأضاف النقيب شمالي أن حيثيات القضية تتعلق بخلاف قائم على أرض في منطقة الرمال غرب مدينة غزة بين عائلتين والقضية قائمة في المحاكم منذ 13 عاما .

وأوضح النقيب شمالي أنه تم الحصول على صور وتسجيلات تدين المشتبه به "م.ن" وهو وكيل المشكو ضدهم, مشيراً إلى أنه تم إلقاء القبض عليه متلبسا وبحوزته مبلغ 15 ألف دولار أمريكي كرشوة من الطرف المشكو ضدهم .

ولفت النقيب شمال إلى أنه خلال التحقيق مع المذكور اعترف أن العقود مزورة وأنه قام بالمصادقة عليها عام 2017 م, معترفاً بأنه قام بإبراز العقود أمام المحكمة مع علمه بأنها مزورة .

وأشار النقيب شمالي إلى أنه تم العمل على إنجاز هذه القضية خلال مدةِ استغرقت شهر كامل حتى تم إنجازها وإحالة ملف القضية والمشتبه به إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:23 صباحًا الخميس 9 ديسمبر 2021.