شرطة بلديات خان يونس ترافق موظفي البلدية في عدة مهام وتضبط كمية من الدجاج مريض - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة بلديات خان يونس ترافق موظفي البلدية في عدة مهام وتضبط كمية من الدجاج مريض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي ماضي رافقت شرطة بلديات محافظة خان يونس موظفي عدة بلديات في المحافظة خلال الأسبوع الماضي لتنفيذ عدة مهام تنوعت ما بين ضبط عدداً من خطوط ووصلات المياه المسروقة وإغلاق حرف غير مرخصة ولا تتبع إجراءات السلامة المهنية.

وأوضح الرائد محمد الأسطل مدير شرطة بلديات المحافظة إن شرطة البلديات رافقت موظفي قسم المياه والدائرة الفنية في عدد من المناطق بالمحافظة للتفتيش على خطوط المياه المسروقة والغير شرعية في المناطق والأراضي الزراعية .

وبين الرائد الأسطل أنه خلال الجولة التفتيشية على مدار الأسبوع الماضي تم ضبط "3" وصلات مياه مسروقة ما استدعى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أصحابها .

في سياق منفصل ضبطت شرطة بلديات محافظة خان يونس كمية من الدجاج المريض والغير صالح للاستخدام الآدمي خلال جولة ميدانية وتفتيشية برفقة قسم الصحة والبيئة على محلات بيع الدجاج الحي في سوق السكة وسط خان يونس.

وذكر الرائد محمد الأسطل مدير شرطة البلديات في محافظة خان يونس أن دورية من أفراد شرطة البلديات بالاشتراك مع موظفي البلدية ضبطوا كمية من الدجاج المريض تقدر بـ"120" دجاجة مريضة يقوم ببيعها أحد أصحاب المحلات.

ولفت الرائد الأسطل إلى أنه تم ضبط الكمية والتحرز عليها وإتلافها من قبل شرطة البلديات وموظفي البلدية وإحالة البائع إلى جهات الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
بواسطة : foad
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 صباحًا الخميس 9 ديسمبر 2021.