مركز شرطة رفح يُنهي خلافات مالية بقيمة " 6000" شيكل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مركز شرطة رفح يُنهي خلافات مالية بقيمة " 6000" شيكل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : محمد البيوك أنهى مركز شرطة رفح جنوب قطاع غزة أربعة خلافات مالية بين مواطنين بمبلغ أجمالي "6000" شيكل داخل قسمي الشكاوى المالية والتحقيق .

وأوضح قسم الشكاوى المالية بالمركز أنه أنهى خلافاً مالياً في شكوى تقدم بها المشتكي "ج.ز" ضد المواطن "ه.س" والتي مفادها أن له في ذمة الأخير مبلغ بقيمة " 1500" شيكل ثمن شراء أحذية, بالإضافة إلى إنهاء شكوى مالية أخرى تقدم بها المشتكي "م.ن" ضد المواطن "ج.ح" مفادها أن له مبلغ "1500" شيكل في ذمة الأخير ثمن بضاعة فواكه.

وذكر قسم الشكاوى المالية أنه استدعى الأطراف وتوصّل معهم إلى حلولٍ منصفة بتقسيط المبالغ عبر دفعات شهرية بإقرارات ملزمة للجميع .

في سياق متصل أنهى قسم التحقيق في المركز قضية مشاجرة بين المؤجّر "ي.ز" والمستأجر "م.م" على خلاف حول ثمن إيجار شقة بمبلغ قيمته "2000"شيكل، بالإضافة إلى إنهاء قضية مشاجرة أخرى بين المواطن "م.ق" والمواطن "ن.ز" بسبب خلاف مالي بقيمة 1000 شيكل لصالح الطرف الأول.

وأشار مكتب التحقيق إلى أنه تم حل جميع الخلافات المالية مباشرة عند ورودها بإثبات الحقوق لأصحابها في كمبيالات ٌتقدم إلى المحكمة بتاريخ الاستحقاق المتفق عليها .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 صباحًا الخميس 9 ديسمبر 2021.