شرطة محافظة غزة تنجز "39627" مهمة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة محافظة غزة تنجز "39627" مهمة

"خلال النصف الأول من عام2020م"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / أحمد عطالله : شرطة محافظة غزة تعتبر إحدى محافظات القطاع الخمس والتي تتميز بالمساحة الأكبر والكثافة السكانية الأكثر مقارنة مع باقي المحافظات.

وتضم محافظة غزة ستة مراكز موزعة حسب المناطق الجغرافية وتغطي هذه المراكز كافة المناطق ،وتعمل شرطة محافظة غزة بمراكزها الستة على تقديم أفضل خدمة أمنية لتعزيز حالة الاستقرار الأمني لضمان حقوق المواطنين وفق الإجراءات القانونية.

وفي إحصائية صادرة عن قسم الإحصاء توضح إنجاز شرطة محافظة غزة أوضحت أن القضايا المنجزة تنوعت
ما بين قضايا تحقيق وحل خلافات مالية وجزائية وتنفيذ أوامر محاكم وعلاقات عامة وغيرها من القضايا الأخرى
.
وأشارت الإحصائية أن أقسام التحقيق أنجزت "7501" قضية كان قد استقبله في النصف الأول من العام الجاري من قبل المواطنين.

فيما انجزت أقسام الشكاوى "3193" قضية من أصل "3267"تنوعت ما بين قضايا مالية وجزائية بين المواطنين فيما تبقى " 74" جاري العمل على انجازها.

وبينت الإحصائية أن أقسام التنفيذ نفذت "19116" مهمة تنوعت ما بين أمر حبس بالذمة المالية وكذلك مذكرة قبض صادرة عن النيابة، ومهام أخرى صادرة عن أقسام التحقيق والشكاوى والعلاقات العامة.

وأوضحت الاحصائية بأن أقسام الدوريات نفذت "9817" مهمة تنوعت ما بين دوريات لحفظ النظام العام والتأكد من اتباع إجراءات السلامة والوقاية ومتابعات ميدانية مختلفة وتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة وفض مشاجرات ومساندة مراكز وتأمين ترحيل موقوفين.
وفي سياق منفصل بين قسم الإحصاء عن استقبال مراكز شرطة محافظة غزة "71202" مواطن منهم مراجعين لقضايا وزوار وجمعيات ومؤسسات ووجهاء عائلات وغيرهم.

هذا وكشف قسم الإحصاء بأن قسم النظارة أنهى توقيف "655" موقوف خلال النصف الأول من العام الجاري عن طريق سداد الغارمين بمبلغ "24480شيقل" بتبرع من مؤسسات خيرية وتكافليه محلية ودولية.

هذا وتعمل مراكز شرطة محافظة غزة الستة على مدار الساعة من أجل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وتقديم أفضل خدمة والتسهيل للمواطنين في ظل الظروف التي يعيشها أبناء شعبنا بما يكفله القانون.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 مساءً الجمعة 14 أغسطس 2020.