صور: شرطة محافظة غزة تعقد طابور أركان لضباطها وعناصرها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

صور: شرطة محافظة غزة تعقد طابور أركان لضباطها وعناصرها

بحضور وكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / أحمد عطالله : عقدت شرطة محافظة غزة صباح اليوم الأحد طابور أركان مركزي لكافة عناصرها من المراكز والإدارات المتخصصة والفرعية وذلك بملعب اليرموك وسط مدينة غزة.

وحضر طابور الأركان كلاً من اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية ومساعده اللواء محمود أبو وطفة واللواء محمود صلاح مدير عام جهاز الشرطة الفلسطينية ومساعده لشؤون المحافظات العميد محمد أبو زايد ومدير شرطة محافظة غزة العميد جمال الديب والنائب في المجلس التشريعي الأستاذ مشير المصري وعدد من مدراء الإدارات المركزية.

وفي كلمته له أمام الطابور قال اللواء توفيق أبو نعيم : " نحن في ميدان الأمن والنظام العام وأنتم سيف الحق ودرع الأمن.

وثمًن اللواء أبو نعيم أداء شرطة محافظة غزة في حفظ الأمن والنظام العام مباركاً الإنجازات التي حققتها شرطة المحافظة في كافة المراكز والإدارات الفرعية.

بدوره قال مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء محمود صلاح :" إننا في هذا اليوم نسعد ونفتخر إننا بينكم بهذا الشكل الذي يكون في خدمة المواطن والوطن".

وأوصي اللواء صلاح ضباط وعناصر شرطة محافظة غزة بتقوى الله ،وأن يكرسوا وقتهم وجهدهم من أجل حماية الجبهة الداخلية والحفاظ على آمن وأرواح المواطنين. وممتلكاتهم .

من جانبه أشاد النائب في المجلس التشريعي الأستاذ النائب مشير المصري بالجهود البارزة والكبيرة التي يبذلها جهاز الشرطة في دعم وحماية الأمن المجتمعي والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين الذين يشكلون رأس مال دولتنا الفلسطينية
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً الجمعة 14 أغسطس 2020.