المباحث العامة بمحافظة الشمال تضبط "13"متسول - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

المباحث العامة بمحافظة الشمال تضبط "13"متسول

استمراراً لحملة مكافحة ظاهرة التسول ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة :علي عاشور ضبطت المباحث العامة بمحافظة شمال غزة بالاشتراك مع قسم التحري المركزي "13" متسولاً خلال قيامهم بالتسول من أصحاب المحال والشركات التجارية داخل المحافظة .

وفي هذا الصدد قال المقدم رائد البنا مدير دائرة مباحث الشمال :" أنه منذ انطلاق حملة مكافحة ظاهرة التسول, قامت الأقسام الجغرافية بعمل العديد من الجولات في الأسواق والمرافق والشوارع العامة للحد من هذا الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا الفلسطيني".

وأوضح المقدم البنا أنه خلال تم ضبط عدد "13" متسول ومتسولة وهم "5" نساء و"3" رجال و"5" أطفال خلال مهمة نفذتها المباحث العامة في محافظة الشمال .

وأفاد المقدم البنا أنه تم استجواب المتسولين وأقروا بأنهم يمتهنون التسول "الكسب الغير مشروع" من خلال المحلات والشركات التجارية والمساجد والبيوت .

ولفت المقدم البنا إلى أنه تم تدوين افاداتهم حسب الأصول وإحالتهم إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

يشار إلى أن المباحث العامة شرعت في حملةٍ لضبط حالات التسول على الطرق وفي الأماكن العامة منذ أكثر من شهرين للحد من هذه الظاهرة التي تسبب كثيراَ من الإزعاج لدى لمواطنين و للحد من الظواهر السيئة في المجتمع.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 مساءً الجمعة 14 أغسطس 2020.