قوات التدخل وحفظ النظام تُنفذ (2378) مهمة خلال شهر يوليو الماضي - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

قوات التدخل وحفظ النظام تُنفذ (2378) مهمة خلال شهر يوليو الماضي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : عبد الحميد مقداد أصدرت قوات التدخل وحفظ النظام في محافظات قطاع غزة تقريراً بإنجازاتها ومهامها التي نفذتها خلال شهر يوليو المنصرم شمل تنفيذ مهام عديدة ومتنوعة في حفظ أمن المواطنين والسكينة العامة.

وأوضح التقرير أن المهام التي نفذتها قوات التدخل بلغت "2378 " مهمة، شملت تنفيذ ( 152 ) مهمة مشتركة مع الإدارات المتخصصة في جهاز الشرطة وشملت تنفيذ (712) مهمة تأمين مراكز الحجر الصحي في المحافظات .

وبيَّن التقرير أن قوات التدخل قامت بتنفيذ (691) مهمة انتشار على الحواجز الثابتة والمتحركة بالإضافة إلى تأمين (333) أماكن متفرقة وحفظ امن مواطنين وممتلكات عامة وخاصة.

وعلى صعيد ضبط الحالة الميدانية فقد أشار التقرير إلى أن قوات التدخل نفذت (14) مهمة فض لتجمعات ومسيرات مخالفة للقانون ونحو (15) مهمة تأمين لجان الثانوية العامة وسيارات توزيع الامتحانات بالإضافة إلى تنفيذ (108) مهمة تأمين نقل سجناء، وتنفيذ (192) مهمة تدخل لحل مشاجرات عائلية.

وذكر التقرير أن قوات التدخل تمكنت من تنفيذ (20) مهمة تأمين تامين مسيرات ومهرجانات، بالإضافة إلى (57) مهمة ضبطيات على الحواجز، ونحو (32) مهمة تأمين المعابر البنوك والبريد ونقل الاموال ، ومهمة تأمين وفود وشخصية بالإضافة الي (11) مهمة تأمين مباريات ،ومهمات متفرقة (41).

ونفذت قوات التدخل وحفظ النظام خلال الشهر الماضي نحو (89) زيارة خاصة بالعلاقات العامة بالإضافة إلى (76) تغطية إعلامية خاصة بالقوات.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 صباحًا الإثنين 28 سبتمبر 2020.