شرطة بلديات الشمال تضبط مواد غذائية وفواكه فاسدة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

شرطة بلديات الشمال تضبط مواد غذائية وفواكه فاسدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : كرم الأشقر ضبطت دائرة شرطة بلديات محافظة شمال غزة بالتعاون مع مفتش الصحة في بلدية بيت لاهيا ومباحث التموين كمية من علب الفول الفاسدة خلال جولةٍ تفتيشية ورقابية مشتركة على المحال التجارية بالمحافظة.

وقال الرائد مازن الكحلوت مدير دائرة شرطة البلديات في محافظة الشمال:" أنه وخلال العمل المتواصل برفقة مفتشي الصحة في بلدية بيت لاهيا ومباحث التموين تم ضبط (3000) علبة فول فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي حيث في محل المواطن "ر.ح"".
وأوضح الرائد الكحلوت أنه وبقرار من مفتش الصحة ومباحث التموين وبرفقة قوة من شرطة البلديات تم إتلاف الكمية المضبوطة في مكب النفايات حسب الأصول .

في سياق منفصل ضبطت دائرة شرطة بلديات محافظة شمال غزة بالتعاون مع مفتش الصحة في بلدية جباليا النزلة كمية من البطيخ الفاسد خلال العمل في سوق معسكر جباليا .

ولفت الرائد الكحلوت إلى أنه وخلال العمل في سوق العودة برفقة مفتش الصحة في البلدية تم ضبط كمية من البطيخ الفاسد تقدر بـــ (200) كيلو جرام غير صالح للاستخدام الآدمي بحزورة البائع "م.ح".

وأشار الرائد الكحلوت إلى أنه تم التحفظ على الكمية المضبوطة وإتلافها في مكب النفايات حسب الاصول بإشراف مفتش الصحة في البلدية .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 صباحًا الجمعة 25 سبتمبر 2020.