العقيد عدوان ... الشرطة النسائية تابعت إجراءات السلامة في مراكز الرعاية الصحية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

فيديو : متفائلــــــون

العقيد عدوان ... الشرطة النسائية تابعت إجراءات السلامة في مراكز الرعاية الصحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع : عملت الشرطة النسائية منذ إعلان حالة الطوارئ في قطاع غزة بسبب ظهور حالة مصابة داخل المجتمع على رفع حالة الجهوزية لديها ، وأبقت عناصرها على حالة التأهب لتأدية المهام المطلوبة منها في ظل الأزمة .

وللحديث عن دور الشرطة النسائية في ظل جائحة كورونا التقى المكتب الإعلامي للشرطة بمدير الشرطة النسائية عقيد ناريمين عدوان .

وقالت العقيد عدوان : " إن الشرطة النسائية جزءاً لا يتجزأ من جهاز الشرطة الذي يقوم على تأمين الوطن والمواطن والحاضنة الأساسية للمجتمع النسائي بكافة شرائحه " .


وأشارت العقيد عدوان : " أن الشرطة النسائية قامت بالتواجد في مراكز الرعاية الصحية لفرض إجراءات السلامة للنساء القادمات لتلقي العلاج من لبس الكمامة والتباعد الجسدي واستخدام المعقمات ".

وبينت العقيد عدوان :" أن الشرطة النسائية قامت بتأمين صرف المنحة القطرية وتأمين الحالات التي تتلقى هذا الراتب من خلال تطبيق إجراءات الوقاية والسلامة لكل مواطنة تأتي لاستلام المنحة " .

وأوضحت العقيد عدوان : " أن الشرطة النسائية كانت على تواصل مباشر مع العمليات المركزية في الشرطة لأداء جميع المهام المطلوبة في كافة المحافظات" .
وأكدت العقيد عدوان:" أن عناصر الشرطة النسائية استنفرت على مدار الساعة فأنجزت العديد من المهام الاعتيادية والتي كانت تؤديها قبل فرض حالة التجوال من خلال إشارات العمليات المركزية أو من خلال شرطة المحافظات ومراكز الشرطة ".

وذكرت العقيد عدوان:" أنهم تلقوا العديد من الاتصالات لشكاوى من مواطنات لديهن مشاكل تخص النسيج الاجتماعي تم التعامل معها وحل هذه الإشكاليات ".


الشرطة النسائية لها دور في حفظ أمن وأمان المواطن فعقيدتنا أننا لا نكل ولا نمل من خدمتهم وسنبقى دائما في خدمتهم " .

وشكرت العقيد عدوان :" عناصر الشرطة النسائية على جهودهم في الميدان ، داعيةً لمزيد من الجهد مع أخذ كافة إجراءات السلامة والوقاية حتى يزول هذا الوباء " .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 صباحًا الإثنين 28 سبتمبر 2020.