هندسة المتفجــرات تتعامل مع "أجسام متفجرة" بمحافظة غزة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

هندسة المتفجــرات تتعامل مع "أجسام متفجرة" بمحافظة غزة

أزالت خلالها الخطر عن المواطنين ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : رائد عصفور 
تعاملت الطواقم الفنية في دائرة هندسة المتفجرات بمحافظة غزة مع عدد من الأجسام المتفجرة في مناطق مختلفة في المحافظة, وذلك بعد تلقي الهندسة إشارات من العمليات المركزية تفيد بوجود أجسام مشبوهة ومتفجرة.

وقال النقيب محمد عيد ُشراب مدير دائرة هندسة المتفجرات بغزة :"أن الطواقم الفنية في هندسة المتفجرات تمكنت من إزالة عددٍ من الأجسام المتفجرة خلال تنفيذها لمهام المعاينة وأزالت خلالها الخطر عن المواطنين".

وأضاف النقيب ُشراب أن المهام شملت إزالة قذيفتي هاون عيار "60" ملم قرب منطقة ملكة, بالإضافة إلى إزالة قذيفة مدفعية عيار 155 ملم شديدة الانفجار عثر عليها المواطنين في إحدى الأراضي الزراعية شرق منطقة الزيتون.

وبيّن النقيب شُراب أنه يتم إزالة الأجسام المشبوهة والخطيرة وتحريزها ونقلها إلى مستودعات هندسة المتفجرات ليتم تأمينها حسب الأصول الفنية والهندسية .

ودعا النقيب ُشراب المواطنين إلى عدم الاستهتار بالأجسام المشبوهة وإلى ضرورة التبليغ عنها فوراً بالاتصال على العمليات المركزية بالشرطة حفاظاً على أرواح المواطنين .

تجدر الإشارة إلى أن الطواقم الفنية في دائرة هندسة المتفجرات بالشرطة تنفذ العديد من مهام معاينة الأجسام المشبوهة والمتفجرة, كالصواريخ وقذائف الدبابات وقذائف الهاون والقنابل اليدوية الغير متفجرة, وتعمل على إزالتها وفقاً لمعايير السلامة حفاظاً على أمن و سلامة المواطنين .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:12 مساءً الأحد 25 أكتوبر 2020.