مباحث التموين بخانيونس تُتلف 11 طن ونصف من المواد التموينية الفاسدة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مباحث التموين بخانيونس تُتلف 11 طن ونصف من المواد التموينية الفاسدة

شملت طناً من "التبغ الشامي" ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــــلام الشرطة : بلال الصالحي 
أتلف قسم حماية المستهلك في دائرة مباحث التموين والمعادن الثمينة بالمباحث العامة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة "11 " طن من جبنة المثلثات الفاسدة، تعود للتاجر "م.ح" خلال جولةٍ تفتيشية ورقابية برفقة موظفي وزارة الاقتصاد الوطني على المنشآت الصناعية والتجارية بالمحافظة.

من جانبه ذكر المقدم أحمد قنيطة مدير دائرة مباحث التموين خلال مشاركته في الجولة التفتيشية برفقة قسم حماية المستهلك أنه تم ضبط وإتلاف "٥٠٠" كيلو جرام من المواد الغذائية الفاسدة تنوعت بين "الشوكولاتة والدربس والسكاكر"، بحوزة التاجر "ر.ش" بسبب انتهاء صلاحيتها وعدم مطابقتها للمواصفات الفلسطينية وشطب تواريخها.

في سياق متصل ضبطت مباحث التموين خلال جولةٍ مشتركة مع دائرة الجمارك والمكوس بوزارة المالية وقسم مباحث تموين خانيونس كمية من التبغ الشامي تُقدّر بــ" 1080" كيلو جرام *مزروعة في أرض تعود للمواطن "أ.ح" وذلك بسبب عدم ترخيصها لدى دائرة الجمارك, مشيرةً إلى أنه تم التحريز على كامل الكمية .

يُذكر أن دائرة مباحث التموين تُنفذ جولاتها بشكل مستمر ومكثف على مدار الساعة لمتابعة مخازن الشركات الكبرى في القطاع للتأكد من صلاحية وسلامة المنتجات لديها قبل نقلها وتوزيعها إلى محلات التجزئة واستخدامها من قبل المواطنين، وذلك حفاظاً على سلامتهم.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 مساءً الأحد 25 أكتوبر 2020.