شرطة بلديات خانيونس تساند البلدية في مهمة إعادة افتتاح "سوق حــراء" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة بلديات خانيونس تساند البلدية في مهمة إعادة افتتاح "سوق حــراء"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي ماضي ساندت شرطة بلديات محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة موظفي البلدية في مهمة إعادة تنظيم وافتتاح سوق حراء الشعبي وشارع سوق الأربعاء المخصص للملابس والنثريات, وذلك في إطار إجراءات التخفيف التي أعلنت عنها لجنة الطوارئ المركزية في محافظة خانيونس .

وذكر الرائد محمد الأسطل مدير شرطة بلديات خان يونس أن عناصر الشرطة انتشرت منذ ساعات الصباح الأولى برفقة موظفي البلدية في مهمة ترتيب وتنظيم المحلات والبسطات المتواجدة في شارع سوق الأربعاء الشعبي وإزالة العراقيل والتعديات.

وأوضح الرائد الأسطل أن عملية إعادة افتتاح السوق سبقه اجتماعاً للبلدية مع أصحاب تلك المحلات لوضعهم في ضوء القرارات والتعليمات للالتزام بها وخصوصاً الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة منعاً لانتشار فيروس كورونا.

ودعا مدير شرطة بلديات خانيونس المواطنين للالتزام بتعليمات لجنة الطوارئ والبلدية وخاصة مواعيد وأيام فتح السوق التي تم تحديدها وكذلك تعزيز تقافة النظام والترتيب والتعاون مع موظفي البلدية والشرطة من أجل الحفاظ على الصحة العامة .

في سياق منفصل ساند مركز شرطة غرب خان يونس موظفي بلدية خانيونس في حملتها لمصادرة مكبرات الصوت لدى الباعة المتجولين في منطقة اختصاص المركز وذلك لعدم التزامهم بقرار منع استخدامها في شوارع مدينة خان يونس.

وذكر الرائد إبراهيم زقوت أن هذه الحملة المشتركة مع البلدية جاءت لمكافحة ظاهرة التلوث السمعي والقضاء عليها لما تسببه من إزعاج وضرر للمواطنين، حيث تم في اليوم الأول من الحملة مصادرة العديد من الأجهزة من الباعة المتجولين المخالفين .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 مساءً السبت 27 نوفمبر 2021.