المبــاحث العامة برفح تنجز شكاوى سرقة بقيمة "10" آلاف شيكل - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المبــاحث العامة برفح تنجز شكاوى سرقة بقيمة "10" آلاف شيكل

ضبطت خلالها دراجة نارية مسروقة..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : محمد البيوك أنجزت المباحث العامة – قسمي البلد وتل السلطان بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة ثلاث شكاوى سرقة من المواطنين بلغت قيمتها "10" آلاف شيكل .

وفي هذا السياق قال النقيب نائل بشير رئيس قسم مباحث تل السلطان:" أنه تم عدة شكاوى سرقة من المواطنين, بناءً على تكليفٍ من النيابة العامة للبحث والتحري حول مرتكبيها".

وأوضح النقيب بشير أن المواطن "ك.س" تقدم بشكوى مفادها قيام مجهول بالسطو على محله وسرقة بضاعة من داخله بقيمة "3000" شيكل, بالإضافة إلى تلقي "4" شكاوي مختلفة مفادها قيام مجهولين بسرقة أثاث منزلي من بيوتهم ومزارعهم.

وبيّن النقيب بشير أنه ومن خلال البحث والتحري المكثف حول الوقائع تم الاشتباه بالمدعو "ن.ب" والذي تم استدعاءه حسب الأصول القانونية وبالتحقيق معه أقر بواقعة السطو على محل المواطن "ك.س".

وفي السياق ذاته أشار النقيب بشير إلى أنه تم إنجاز قضية سرقة الأثاث المنزلي من منزل أحد المواطنين بعد استدعاء المشتبه به "م.ح" حسب الأصول القانونية, والذي اعترف خلال التحقيقات بالوقائع المنسوبة إليه .

ولفت النقيب بشير إلى أنه تم تدوين أقوال المشتبه بهم وإحالة ملف القضية والمضبوطات إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

وفي سياق منفصل ضبط قسم مباحث البلد بمحافظة رفح دراجة نارية مسروقة من نوع دايون "40" بعد تكليفٍ ورد من النيابة العامة حول شكوى المواطن تقدم بها المواطن "ج.ش" والتي مفادها قيام مجهول بسرقة دارجته النارية.

وأكد النقيب مدحت زعرب رئيس قسم مباحث البلد :"أن طواقم المباحث بدأت بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة من لحظة وقوعها إلى أن تمكنوا من ضبط الدراجة النارية المسروقة بحوزة المدعو "م.د" والذي أعترف خلال التحقيق الأولي بسرقتها".

وأشار النقيب زعرب إلى أن تم إحالة المشتبه به وملف القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:52 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.