مباحث السياحة والآثار تُنفذ "97 "جولة ميدانية على المنشآت السياحية - الشرطة الفلسطينية

  • ×

مباحث السياحة والآثار تُنفذ "97 "جولة ميدانية على المنشآت السياحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قال مدير دائرة مباحث السياحة والآثار في المباحث العامة العقيد سمير العريني:" أن دائرته نفّذت "97 " جولة ميدانية على المنشآت السياحية لمتابعة التزامها بإجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا".

وأضاف العقيد العريني" أن الجولة شملت كلاً من المطاعم والشاليهات التي تم افتتاحها في الأيام الأخيرة للتأكد من مدى التزامهم بالشروط التي تم التوافق عليها مع وزارة الداخلية ووزارة السياحة والآثار من أجل إعادة فتحها، وخاصة عدم إقامة الأفراح بداخلها".

وتابع العريني " انه تم التشديد على أصحابها في حالة مخالفة الشاليه للشروط المتوافق عليها سيتم إغلاقه على الفور وإحالة صاحبه إلى النيابة العامة".

ولفت العريني إلى أن طواقم الدائرة تابعت أماكن "الكافي شوّبات" والمنتجعات والنوادي والاستراحات الشاطئية وأكشاك الكورنيش للتأكد من إغلاقها وفق خطة الطوارئ المعلنة من قبل وزارة الداخلية في ظل تفشي فايروس كورونا، مشيراً إلى أنه تم متابعة بعض المخالفات ومعالجتها بشكل ميداني .

جدير بالذكر أن مباحث السياحة والآثار تتابع على مدار الساعة كافة المنشآت السياحية في جميع محافظات القطاع للتأكد من التزامها بقرارات الجهات الحكومية المختصة، وتقدم المخالفين منهم إلى لنيابة العامة لإتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحًا الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.