اللواء أبو نعيم يفتتح المكتب الإعلامي بمقر مدينة عرفات للشرطة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

اللواء أبو نعيم يفتتح المكتب الإعلامي بمقر مدينة عرفات للشرطة

بحضور مجلس أركان وزارة الداخلية..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 افتتح وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم المكتب الإعلامي للشرطة بمقر مدينة عرفات للشرطة "الجوازات" صباح اليوم الأربعاء بحضور كلاً من مساعد مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء محمود أبو وطفة، ومدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح ومجلس أركان وزارة الداخلية .
واطّلع وفد مجلس الأركان على سير العمل داخل أقسام المكتب الإعلامي؛ مثمنين جهود طواقم المكتب الإعلامي على أدائهم لا سيما في تغطية ومواكبة حالة الطوارئ التي فرضتها وزارة الداخلية والأمن الوطني في كافة محافظات قطاع غزة بعد تفشي فيروس كورونا داخل المجتمع.

وقال مجلس أركان الوزارة :" أن تطوير الأداء الإعلامي لجهاز الشرطة من شأنه تعزيز التواصل مع الإعلاميين بما يحقق إبراز مهام وإنجازات جهاز الشرطة، ونسج عُلاقة بين المواطن والشرطة؛ مما يسهل من أداء المهام ونشر ثقافة الشرطة المجتمعية؛ الأمر الذي يساهم في التقليل من الجريمة" .

وأشاد وفد مجلس الأركان خلال افتتاح المكتب الإعلامي بالصورة المشرقة التي يُقدمها إعلام الشرطة من خلال المحتوى المرئي والمكتوب عبر المنصات الإعلامية المختلفة لجهاز الشرطة.

وبيّن الوفد أن هذا التطور يُساهم بشكل فعّال في تحسين أداء العمل الشرطي من خلال سرعة الانجاز والتدقيق بفضل متابعة قيادة الشرطة .

ألبــــوم الصور
المكتب الإعلامي - الشرطة الفلسطينية
الأربعاء 21 أكتوبر 2020م
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:37 مساءً الإثنين 23 نوفمبر 2020.