اللواء أبو نعيم يُطلق الموقع الالكتروني للشرطة بحلته الجديدة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

اللواء أبو نعيم يُطلق الموقع الالكتروني للشرطة بحلته الجديدة

ويطّلع على الهيكل الإداري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلق المكتب الإعلامي للشرطة موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة بحضور وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء توفيق أبو نعيم ، ومدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح ، والناطق الإعلامي بجهاز الشرطة العقيد أيمن البطنيجي .

وقال مدير المكتب الإعلامي في جهاز الشرطة النقيب محمد دحلان : " إن المكتب الإعلامي أطلق موقعه الإلكتروني على العنوان http://www.police.ps/ وهو موقع تعريفي بمهام وإنجازات جهاز الشرطة ، كما يبرز الدور الذي تقوم الشرطة في الميدان ، ويوضح كذلك الإجراءات التي تتخذها بحق المحالفين أو التي يجب أن يلتزم بها الجمهور في حال حدوث الطوارئ والأزمات .


وأوضح أن الموقع اشتمل على عدة زوايا رئيسة مثل زاوية الأخبار والتقارير الصحفية والتصريحات، وزاوية استقبال الشكاوى من داخل القطاع وخارجه ، إضافة إلى زوايا خاصة بالفيديوهات والصور والتصاميم .


وأشار النقيب دحلان أن هذا الموقع يأتي في إطار تطوير الأداء الإعلامي لجهاز الشرطة وتعزيز التواصل مع الإعلاميين والمواطنين, مما يحقق تسهيل الحصول على أخبار ونشاطات جهاز الشرطة من منصاته الرسمية حرصاً على الحد من نشر الأخبار الكاذبة وترويج الإشاعات.

وفي سياق منفصل اطّلع اللواء توفيق أبو نعيم على الهيكل الإداري للمديرية العامة للشرطة وأهم انجازات الشرطة خلال العام 2020 من خلال عرض مرئي يوضح الاداري لجهاز الشرطة.
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 مساءً الإثنين 23 نوفمبر 2020.