المبـــاحث العامة بغزة تُنجز "قضيتي سطو وسرقة" لممتلكات المواطنين - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المبـــاحث العامة بغزة تُنجز "قضيتي سطو وسرقة" لممتلكات المواطنين

خلال مهمتين منفصلتين ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : بلال الصالحي أنجزت المباحث العامة – قسم مباحث الزيتون جنوب محافظة غزة تكليفاً ورد من وكيل نيابة غزة حول شكوى تقدمت بها المواطنة "ف.ح"31 عام, مفادها سرقة شخص مجهول لمصاغ ذهبي ومبلغ مالي من داخل غرفة نومها بمنزلها الواقع في منطقة الزيتون .

وذكرت مباحث الزيتون أن أفرادها توجهوا إلى المكان وباشروا في إجراءات الكشف والمعاينة وجمع الاستدلالات حول الواقعة .

وبيّنت المباحث أنها اشتبهت بكلاً من المدعو "م. ح" والمدعو "ع. ح", حيث اقروا خلال التحقيقات بواقعة السرقة, مشيرةً إلى أنه تم تسليم المسروقات إلى المشتكية وإحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة .


في سياق منفصل أنجزت المباحث العامة – قسم الشيخ رضوان بمحافظة غزة قضية السطو على أحد المنازل وسرقة جوالات من داخله يُقدر ثمنها بــ"7" ألاف شيكل .

وقالت مباحث غزة قسم الشيخ رضوان :" أن شكوى تقدم بها المواطن "هــ.م" مفادها دخول مجهولين إلى منزله فجراً وسرقة جوالين "أيفون وخواتم فضة" يقدر ثمنها بــ"7" ألاف شيكل .

وأضافت أنه على الفور باشرت في معاينة مكان الواقعة لجمع الأدلة، ومتابعة كاميرات المراقبة في محيط المنزل للاستدلال على المجرمين.

وذكرت المباحث أنه وخلال تكثيف التحريات, وتعميم مواصفات الجوالات المسروقة على أصحاب محلات الجوالات لتتبع حركة بيعها، تم تحديد أماكن تواجد الجوالات في أحد محلات بيع الجوالات في منطقة معسكر جباليا بمحافظة شمال القطاع.

ولفتت المباحث إلى أنه وخلال "48" ساعة من الجهود المكثفة لكشف ملابسات الواقعة, تم معرفة وضبط الجناة وهم المدعو "أ.ع" (37) عام، وهو من أصحاب السوابق والعود الإجرامي، والذي أقر خلال التحقيق معه بواقعة السرقة بالاشتراك مع المدعو/ يحيى "ي.د" 24عام، وهو من سكان معسكر جباليا.

وأشارت المباحث إلى أنه تم إحضار كامل المسروقات من بيوت الجناة، وإحالة ملفات المذكورين والمضبوطات إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:26 صباحًا الخميس 21 يناير 2021.