المبــاحث العامة بخانيونس تلقي القبض على شبكة لصوص وتُنجز "قضيتي سطو وسرقة" - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المبــاحث العامة بخانيونس تلقي القبض على شبكة لصوص وتُنجز "قضيتي سطو وسرقة"

قُدّرت قيمة المسروقات بــ"6" آلاف شيكل..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : علي عاشور ألقت المباحث العامة – قسم مباحث القرارة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة القبض على شبكة لصوص, بعد قيامها بسرقة مجموعة من الممتلكات الخاصة بالمواطنين في منطقة "أبراج مدينة حمد" غرب المحافظة.


وذكرت مباحث القرارة أنها تلقت عدة شكاوي سرقات من مدينة حمد حول قيام مجموعة من الأشخاص بالدخول ليلا عبر مداخل الابراج السكنية بمدينة حمد وقيامهم بالسرقة, وباشرت خلالها إجراء البحث وجمع المعلومات والاستدلالات ومراجعة كاميرات المراقبة .


وأوضحت المباحث أنها ومن خلال التحقيقات التي أجرتها تم التعرف على هوية اللصوص الثلاثة وهم "ص.س", والمدعو "إ.ع", والمدعو "ر.ع", حيث اعترفوا وبالتحقيق معهم بسرقة دراجة هوائية عدد "2" بالإضافة الي سرقتهم لبطارية دراجة نارية ومحاولة سرقة بطارية أخرى من أسفل أحد الابراج .


وأشارت المباحث إلى أنها أحالت المضبوطات وملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول .


في سياق منفصل أنجزت المباحث العامة – قسم مباحث معن وجورت اللوت في محافظة خانيونس قضية السطو على مخزن يعود للمواطن "إ.ش" وسرقة جزء من محتوياته قُدّرت قيمتها بــ"6" ألاف شيكل .


وقال الرائد ياسين النجار رئيس قسم مباحث معن وجورت اللوت :"إنه من خلال البحث والتحري تم الاشتباه بالمدعو "أ.ش" وبالتحقيق معه اعترف بالسطو على المخزن وسرقة كابينة سيارة تقدر بمبلغ 2300 شيكل, بالإضافة إلى سرقته لجوال من داخل سيارة تعود للمواطن المشتكي "ص.ش" والذي تقدر قيمته بــ"1000" شيكل, وسرقته "لإطار سيارة سبير" يعود للمشتكية "أ.ش" ويقدر ثمنه بقيمة 1000 شيكل.


وتابع النجار " أنه ومن خلال التحقيق مع المشتبه به, اعترف بالسطو على منزل يعود للمواطن "ش.ش" قبل حوالي شهر, وسرقة 14 أنبوبة غاز ممتلئة تقدر قيمتهم بمبلغ "1700 "شيكل حيث تم إحضار جزء من المسروقات .


ولفت الرائد النجار إلى أنه تم تحويل المشتبه به والمضبوطات وملف القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:34 مساءً الإثنين 23 نوفمبر 2020.