شرطة محافظة غزة تستقبل مدير عام الشرطة ومساعده - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة محافظة غزة تستقبل مدير عام الشرطة ومساعده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استقبلت قيادة شرطة محافظة غزة صباح اليوم الأحد اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية ومساعده العميد محمد عزام مساعد مدير الشرطة لشؤون المحافظات .

وكان في استقبالهم العميد جمال الديب مدير شرطة محافظة غزة ونائبه المقدم هاشم السرحي ومدراء المراكز والإدارات المتخصصة في المحافظة.

وخلال كلمةٍ له أكد اللواء صلاح :" أننا في الشرطة أحد أهم مكونات وزارة الداخلية والأمن الوطني, نسعى إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة للحفاظ على أبناء شعبنا في ظل تفشي فيروس كـــورونا".


وأضاف اللواء صلاح " أننا نطمح إلى التطوير والارتقاء المستمر في أداء المؤسسة الشرطية وتقديم أفضل خدمة للمواطن".


هذا وقدم اللواء صلاح شكره وتقديره إلى شرطة محافظة غزة ضباطاً وصف ضباط وأفراد على جهودهم في متابعة تنفيذ إجراءات مكافحة هذا الوباء.


من جانبه رحّب العميد جمال الديب مدير شرطة محافظة غزة بزيارة مدير عام الشرطة ومساعده, مؤكداً أن الزيارة تأتي في إطار المتابعة الميدانية والمستمرة من قبل قيادة الشرطة لمستجدات العمل في كافة الميادين.


وبيّن العميد الديب أنه بالرغم من قلة الإمكانيات المتاحة والضغط الكبير في العمل, إلا أنه تم تحقيق الكثير من الإنجازات, مشيراً في الوقت ذاته إلى أن شرطة محافظة غزة تبذل كل جهد ممكن من أجل الحفاظ على الأمن والسلامة العامة لأبناء شعبنا
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:53 مساءً الإثنين 23 نوفمبر 2020.