الشرطة تغلق 31 منشأة تجارية مُخالفة خلال 24 ساعة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة تغلق 31 منشأة تجارية مُخالفة خلال 24 ساعة

وتحرر 90 مخالفة حظر تجوال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في ظل المتابعة اليومية لجهاز الشرطة للإجراءات التي تفرضها وزارة الداخلية لمنع انتشار فيروس كورونا داخل قطاع غزة تواصل إدارات الشرطة تنفيذ هذه الإجراءات لحماية المواطنين وضمان سلامتهم .

فقد قامت المباحث خلال ال24 ساعة الماضية بإغلاق 31 منشأة تجارية مخالفة لإجراءات السلامة ، وحررت محاضر ضبط وإتلاف مواد غذائية فاسدة عدد 9 محاضر ، كما وأنهت 19 تجمع لمواطنين منها بيوت عزاء وأفراح .

وفي ذات السياق قامت شرطة المرور والنجدة بتحرير90 مخالفة حظر التجوال ، وقامت بتحرير 75 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة من قبل السائقين أو المواطنين ، وقامت بحجز 13 مركبة لخروجها في وقت حظر التجوال مساءً .

وكان دور شرطة البلديات في ظل هذه الإجراءات قيامها بمتابعة الأسواق وإغلاق المحال التجارية بدءاً من الساعة الخامسة مساءً ،وإزالة البسطات العشوائية الغير ملتزمة بإجراءات السلامة والوقاية حيث أزالت 22 بسطة ،وقامت بتحرير 32 تعهد لأصحاب محلات تجارية مخالفة إجراءات السلامة ،وتحرير 15 مخالفة على محلات تجارية مخالفة للقانون .

وأوقف قوات التدخل وحفظ النظام 53 سيارة مخالفة لإجراءات السلامة ، وقامت بتأمين 16 محجر وحاجز ،وألقت القبض على 10 مواطنين قاموا بمخالفة إجراءات السلامة العامة .

وأشار تقرير الشرطة خلال ال24 ساعة الماضية إلى أن العمليات استقبلت في فروعها 35 نداء استغاثة لمواطنين يحتاجون إلى توفير سبل الوقاية والسلامة وتم توجيه هذه النداءات إلى جهات الاختصاص للتعامل معها .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 صباحًا الثلاثاء 24 نوفمبر 2020.