الشرطة تغلق 96 منشأة تجارية وتحرر317 مُخالفة لعدم ارتداء الكمامة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة تغلق 96 منشأة تجارية وتحرر317 مُخالفة لعدم ارتداء الكمامة

خلال ألــ 24 ساعة الماضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تواصل الجهات المعنية باتخاذ إجراءات السلامة والوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا داخل قطع غزة ، وتعمل الشرطة على متابعة هذه الإجراءات ومدى التزام المواطنين بها وحفاظاً على حياتهم وسلامتهم .

قامت المباحث بإغلاق 96 منشأة تجارية مخالفة لإجراءات السلامة ، وحررت تعهدات على 10 منشأة بعدم التكرار ، كما وحررت 13 تعهدات على مواطنين لمخالفتهم إجراءات الوقاية ، وأنهت 23 تجمعات لمواطنين منها بيوت عزاء وأفراح ، وأوقف المباحث العامة 10 مواطنين قاموا بمخالفة إجراءات الوقاية .

وفي ذات السياق قامت شرطة المرور والنجدة بتحرير115 مخالفة حظر التجوال ، وقامت بتحرير 317 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة من قبل السائقين أو المواطنين ، و بحجز 8 مركبات لخروجها في وقت حظر التجوال مساءً .

وكان دور شرطة البلديات في ظل هذه الإجراءات متابعة الأسواق وإزالة البسطات العشوائية فقد قامت بإغلاق 4 محلات مخالفة لإجراءات السلامة،وإزالة البسطات العشوائية الغير ملتزمة بإجراءات السلامة والوقاية حيث أزالت 240 بسطة مخالفة، وأوقفت 15 مواطن مخالف لإجراءات السلامة في السوق .

وأشار تقرير الشرطة خلال ألـــ24 ساعة الماضية إلى أن قوات التدخل وحفظ النظام أوقفت 40سيارة مخالفة لإجراءات السلامة ، وقامت بتأمين 18 محجر وحاجز ،وألقت القبض على 11 مواطنين قاموا بمخالفة إجراءات السلامة العامة.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 مساءً الإثنين 23 نوفمبر 2020.