المبــاحث العامة تُنجز قضية السطو على محلٍ للصرافة, وتضبط سيارة مسروقة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المبــاحث العامة تُنجز قضية السطو على محلٍ للصرافة, وتضبط سيارة مسروقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة : علي عاشور أنجزت المباحث العامة - قسم مباحث الرمال بمحافظة غزة قضية السطو على محل "ع" للصرافة, بعد تلقيها شكوى من المواطن "م.د" حول قيام مجهول بالسطو على محله, وسرقة مبلغ مالي منه بقيمة "6" آلاف دولار أمريكي .

وقال النقيب يونس عوض رئيس قسم مباحث الرمال:" أن القسم باشر في إجراء البحث والتحري حول الواقعة وجلب تصوير كاميرات المراقبة للواقعة, مبيناً أنه تم الاشتباه بالمدعو "ع.د" والذي تم إحضاره إلى قسم مباحث الرمال حسب الأصول القانونية".

وأضاف النقيب عوض أنه ومن خلال التحقيق مع المذكور ومواجهته بالبصمات, اعترف بما هو منسوب إليه حول قيامه بالسرقة بالاشتراك مع المدعو "م.ي" .

وأشار النقيب عوض إلى أنه تم ضبط مبلغ بقيمة مالي "1700" دينار أردني بحوزة المدعو "د" وتم إحضار مذكرة قبض للمدعو "ي" كونه هارب, لافتا إلى أنه تم تحويل القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول .

في سياق منفصل ضبطت المباحث العامة – قسم مباحث الشيخ رضوان بمحافظة غزة سيارة مسروقة من أحد المواطنين, وذلك بعد وورد شكوى تقدم بها المواطن "م.م" تفيد بقيام مجهول بسرقة سيارته الخاصة من أمام منزله.

وذكر النقيب محمد الحلبي رئيس قسم مباحث الشيخ رضوان أنه وبعد البحث والتحري وتعميم مواصفات السيارة, تم ضبط السيارة المسروقة والتي تم إخفائها في أحد الأماكن من قبل المدعو "م" .

ولفت النقيب الحلبي إلى أنه تم إحالة ملف القضية والسيارة المضبوطة إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:37 صباحًا الخميس 21 يناير 2021.