المبـــاحث العامة بغزة تُنجز قضية سرقة وتُلقي القبض على سارقة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

المبـــاحث العامة بغزة تُنجز قضية سرقة وتُلقي القبض على سارقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــــلام الشرطة : علي عاشور أنجزت المباحث العامة – قسم مباحث الشجاعية بمحافظة غزة قضية سرقة تعرض لها محل تجاري لأحد المواطنين, بالإضافة إلى إلقاء القبض على سارقة خلال قيامها بنشل المواطنين وسرقة حقائبهم .

وفي هذا الصدد قال النقيب أحمد بصل رئيس قسم مباحث الشجاعية :" أن القسم تم تلقي شكوى من التاجر "م.ك" مفادها قيام مجهول بسرقة مبلغ مالي ومحاولة سرقة خزنة المحل الخاص به بالإضافة إلى سرقة جهاز تسجيل المراقبة وإتلاف الكاميرا الخاصة بالمحل" .

وأضاف النقيب بصل " أنه تم عمل التحريات اللازمة وجمع الاستدلالات وإحضار عدة تسجيلات أوضحت قيام مجهولين بكسر أقفال المحل ودخوله, مُبيناً أنه وبالتحري حول الفاعلين تم التعرف المدعو "ي.ح" والمدعو "ع.ع " وكلاهما من أصحاب السوابق والاعتياد الإجرامي ".

وأوضح النقيب بصل إلى أنه تم عمل كمين للمذكورين وإحضارهم, لافتاً إلى أنهم اعترفوا خلال التحقيق بما نسب إليهم من قيامهم بعملية السرقة، حيث تم إرجاع الهارد المسروق واعترفوا بقيامهم بصرف المبلغ المسروق .

وأشار النقيب بصل إلى أنه تم تحويل ملف القضية والمشتبه بهما إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما .

في سياق منفصل ضبط قسم مباحث الشجاعية نشّالة تقوم بعملية سرقة ونشل لجوالاتهم ومبالغ مالية من داخل حقائبهم خلال تواجدهم في سوق عمر المختار وسوق البسطات.
وبيّنت مباحث الشجاعية أنه وخلال الجولات المستمرة داخل السوق على مدار أسبوعين، تم الاشتباه بإحدى النساء وضبطها وهي متلبسة خلال محاولتها السرقة.

وبإحضارها والتحقيق معها من قبل الشرطة النسائية تبين أنها المدعوة "س. ش" أقرت بقيامها بعدة سرقات داخل السوق، بالإضافة الى ضبط مبلغ مالي مسروق وجوال من نوع "سامسونج"، وجهاز "تابلت" وعلاج لإحدى المواطنات بداخل حقيبتها.

وعلى الفور تم التواصل مع المشتكيات أصحاب المضبوطات، وتسليمهم أغراضهم بعد التعرف عليها, وإحالة المذكورة إلى مفتش تحقيق الشرطة على ذمة "5" قضايا لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:55 صباحًا الإثنين 1 مارس 2021.