شرطة محافظة الشمال تزور مديرية أوقاف الشمال ومعهد حمودة الديني - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة محافظة الشمال تزور مديرية أوقاف الشمال ومعهد حمودة الديني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : كرم الأشقر زارت قيادة شرطة محافظة الشمال بقيادة مديرها العقيد مصطفى الرزاينة ونائبه العقيد ماهر عدوان بمشاركة عددٍ من مدراء شرطة المحافظة مدير أوقاف محافظة الشمال الدكتور مرسي سلمان وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتهنئته بالمنصب الجديد .

وخلال كلمةٍ له ثمن العقيد مصطفى الرزاينة جهود وزارة الأوقاف في الخدمات التي تقدمها, مؤكدًا في الوقت ذاته على أهمية العلاقة مع الأوقاف ودورها في الارتقاء بالمستوى والوعي الثقافي والديني لدى النزلاء بمراكز التوقيف .

بدوره أكد الدكتور مرسي سلمان أن المديرية أخذت علي عاتقها العمل على نشر الفضيلة في جميع المؤسسات الحكومية وخاصة السجون لإعادة تأهيل النزلاء, واتفق الجانبان علي آلية للوعظ والارشاد وحث الوجهاء والمخاتير على الحل الشرعي في حل النزاعات بين المواطنين, وفي ختام الزيارة قدّم العميد الرزاينة درع تهنئة لمدير أوقاف الشمال الدكتور مرسي سلمان بمناسبة توليه المنصب الجديد .

في سياق آخر زار وفد شرطة محافظة الشمال مدير كلية الدعوة الاسلامية "معهد حمودة الديني" بالمحافظة الشيخ عبد القادر سالم, وبحث خلالها العميد الرزاينة سبل التعاون المشترك بين المعهد والمحافظة، وقدموا خلال الزيارة درع تهنئة لمدير المعهد الشيخ عبد القادر سالم بمناسبة توليه المنصب الجديد .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:54 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.