الشرطة النسائية تُنظم تكريماً لعناصرها - الشرطة الفلسطينية

  • ×

الشرطة النسائية تُنظم تكريماً لعناصرها

بحضور النائب في المجلس التشريعي هدى نعيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة / هنادي كرسوع : نظمت الشرطة النسائية احتفالاً لتكريم عناصرها المتميزات على مدار العام 2020 صباح اليوم في قاعة الشرطة البحرية بحضور النائب في المجلس التشريعي هدى نعيم ، ووكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم ومدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح ولفيف من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني وحقوق الإنسان وضباط وأفراد الشرطة النسائية .


وفي كلمة لها عبَّرت النائب هدى نعيم عن امتنانها لهذه اللحظات التي يُشكر فيها المجتهدون على عملهم ، وبينت أن كل واحدة هي رائدٌ في مكانها يقع على عاتقها إدارة وقيادة المكان التي هي فيه سواء كانت مسؤولة أو مسؤولة من فهي كلما تقدمت خطوة تقدمت كل النساء من خلفها .

وأكدت أن اقبال الناس على العمل في الشرطة النسائية يمثل علامة رضا وتقدير عن أداء الشرطيات في الميدان ، وهذا يدلل على أن هناك قيادة تدير هذا العمل وأفراد يؤدون مهامهم بكل جدية ومسؤولية .

وبينت أن عمل جهاز الشرطة ليس عاديا هو ليس دواماً إدارياً بل هو عمل مستمر على مدار الساعة ، فكثيراً ما يعود الشرطي والشرطية إلى بيته ليمارس حياته الأسرية ولايزال يحمل في عقله آثار العمل الذي يقوم به وهذا يتطلب منهم الاتصال بالله والالتزام بالمهنية العالية و جعل القانون هو المظلة التي نتحرك فيها .


ومن جانب آخر قال اللواء أبو نعيم إننا اليوم نقف أمام ثلة انبرت لحفظ الأمن والأمان لنكرم الشرطة النسائية على أدائها المميز خلال العام ، ونحن نكرم اليوم أخوات من فلسطين إذ نكرم سلسلة من النساء الموظفة والعاملة وزوجة الموظف حتى نصل إلى ربة المنزل حتى نصل إلى سلسلة تمثل الفخر الفلسطيني " .

وأكد أنه من خلال استطلاعات الرأي فإننا حصلنا على رضا المواطن الغزي عن وزارة الداخلية والأمن الوطني رغم بعض الهنات التي تحدث أثناء العمل ، وهذا يدلل على الأداء العالي لوزارة الداخلية في حفظ الأمن والنظام العام .

وأوضح أن عدد الشرطة النسائية قليل بالنسبة للإنجازات وبالنسبة لاحتياج المواطن ، وقفنا أمام مسابقة تقدم إلها 13 ألف و500 مواطنة سيتم اختيار 50 فقط رغم أننا بحاجة إلى أضعاف العدد الموجود لنغطي احتياج المواطنين .

وأشاد بأداء الشرطة النسائية في المعابر والمحاجر والإدارات والمراكز والتفتيش في كل الأوقات قائلاً كنا في زيارة لمعبر رفح فجر اليوم وقد تواجدت عناصر الشرطة النسائية قبل الفجر لأداء مهامها في استقبال المسافرين وختم الجوزات وتفتيش المشتبه بهن " .

وخلال كلمة لها نيابة عن مدير الشرطة رحبت عقيد ناريمين عدوان بالحضور وأثنت على عمل الشرطة النسائية وتميز عناصرها من حيث الكفاءة الفكرية والعقلية والجسدية والإدارية في مختلف المجالات والتخصصات .

وقالت :" إن الإنجاز يقاس بحجم الطموحات لا بحجم الإمكانات ففقد جسدت الشرطة النسائية أروع المثل بالتميز والإبداع في كل المناقب والمهام الموكلة إليهن في جهاز الشرطة وشكلن خطاً بالدفاع عن الإنسان والأوطان بالتحقيق والتفتيش والمداهمات " .
وذكرت العقيد عدوان أنهن قمن بمواكبة التطوير لمواكبة كل جديد ولم يتخاذلن ولم تفتر عزيمتهن رغم الصعاب والملمات التي أحلت بمجتمعنا الفلسطيني عامةً وقطاع غزة خاصة " .

وفي نهاية حديثها بينت أنها ستكرم الدوائر المتميزة والإدارات المميزات والشرطية المثالية والأعلى مهاماً على مدار العام ،كما تم عرض مادة مرئية عن إنجازات الشرطة النسائية عام 2020 .
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:59 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.