بالصـــــــور ||. .مدير عـــام الشرطة يُكرّم وحدة العلاقات العامة والإعلام - الشرطة الفلسطينية

  • ×

بالصـــــــور ||. .مدير عـــام الشرطة يُكرّم وحدة العلاقات العامة والإعلام

بحضور مساعدي قائد الشرطة ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعــلام الشرطة : عبد الحميد خضير كرّم اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية صباح اليوم الثلاثاء بحضور مساعديه عدد من مدراء أقسام وحدة العلاقات العامة والإعلام بمحافظات قطاع غزة, ومندوبي الإعلام في المحافظات لتميزهم في أداء واجبهم الوظيفي والشرطي.

وخلال كلمةٍ له أكد اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة :" على الدور المهم للإعلام باعتباره السلطة الرابعة, لما يصّدره من صورة ناصعة لأداء أبناء جهاز الشرطة خلال تأديتهم لمهامهم وواجبهم الشرطي تجاه أبناء شعبنا في حفظ أمنهم ومقدراتهم وممتلكاتهم العامة ".

وأضاف اللواء صلاح في معرض حديثه " أن وحدة العلاقات العامة ممثلةً بضباطها وعناصرها تمثل اليوم سفارة جهاز الشرطة ووزارة الداخلية والحكومة عامة في معالجة وحل إشكاليات المواطنين وتقريب وجهات النظر في كافة القضايا الخلافية بين المواطنين والتي ترد إلى مكاتبها المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة ".

وشدّد اللواء صلاح على أهمية العنصر البشري لدى منتسبي جهاز الشرطة وحرص قيادة الجهاز على التطوير المستمر في أدائهم للارتقاء بالدور المنوط بهم في خدمة أبناء شعبنا وتقديم كل العون لهم في حل قضاياهم وإشكالياتهم .

وأثنى اللواء صلاح على الجهود التي تبذلها وحدة العلاقات العامة بقسميها العلاقات العامة والمكتب الإعلامي, للدور الكبير والمتمثل في تغطية ومواكبة عمل أبناء جهاز الشرطة في كافة المهام الموكلة إليهم لا سيما تغطية الانتشار ودورها في مواجهة جائحة كورونا .

وفي ختام كلمته توجه اللواء صلاح بجزيل الشكر باسمه وباسم قيادة الشرطة على الأداء المتميز خلال الفترة السابقة داعياً في الوقت ذاته إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة خلال الأداء الشرطي والوظيفي .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:50 صباحًا الأحد 28 نوفمبر 2021.