شرطة المرور تبحث سبل الارتقاء بالمنظومة المرورية مع النائب العام - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة المرور تبحث سبل الارتقاء بالمنظومة المرورية مع النائب العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعلام الشرطة /بلال النجار : التقى وفد من قيادة شرطة المرور والنجدة بالنائب العام بغزة السيد المستشار ضياء الدين المدهون لمناقشة عدة موضوعات وملفات تهدف للارتقاء بالمنظومة المرورية.

وضم وفد شرطة المرور والنجدة كلا من مديرها الهام العقيد تامر شحادة ، ونائبه العقيد إبراهيم أبو جياب ، ولفيف من مدراء الدوائر ، بحضور وكيل نيابة المرور بغزة الأستاذ سعيد البربار.
بحث الطرفان خلال اللقاء آليات وسبل التعاون في الأمور الفنية لتحسين المنظومة المرورية في قطاع غزة بهدف تذليل العقبات وتقديم أفضل الخدمات للمواطن، لتعزيز السلامة المرورية والأمان على الطرق.

بدوره أشاد العقيد تامر شحادة بالدور الكبير والجهد المميز الذي يقوم به النائب العام وكافة العاملين في النيابة العامة لإنجاز كافة القضايا التي تخص العمل المروري.

واستمع النائب العام إلى واقع الأداء المروري في محافظات غزة، ومناقشة بعض الملاحظات والمقترحات لتطوير العلاقة مع نيابة المرور، مشيراً إلى أهمية شرطة المرور في حماية أمن المجتمع والمواطن وتعزيز احترام القانون.

وأكد على أنه سيقوم بتخصيص وكيل نيابة في كل محافظة لمتابعة قضايا المرور وحوادث الطرق بما يضمن سلامة الإجراءات، مشدداً أن شرطي المرور هو المرآة التي تعكس ثقافة وحضارة أي مجتمع، وحرصه على تطبيق القانون، الأمر الذي يستوجب الاهتمام به وثقافته وسلوكه.

و أشاد المستشار المدهون بالأداء المميز لشرطة المرور في قطاع غزة، واستماع قيادتها لتظلمات السائقين وتخفيف معاناتهم، وتطبيق أساليب تقنيات حديثة للحد من الحوادث، وزيادة السلامة والتوعية المرورية.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 صباحًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021.