شرطة المحافظة الوسطى تعقد يوم معايشة في مركز شرطة المعسكرات - الشرطة الفلسطينية

  • ×

شرطة المحافظة الوسطى تعقد يوم معايشة في مركز شرطة المعسكرات

بهدف الارتقاء بالكادر الشرطي ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : ربيع عواجة عقدت قيادة شرطة المحافظة الوسطى يوم معايشة في مركز شرطة المعسكرات بالمحافظة بحضور مدير شرطة محافظة الوسطى العميد إياد سلمان ونائبه العقيد سلمان أبو مغصيب ومفتش التحقيق بالمحافظة مقدم عماد أبو هرة ومفتش التنفيذ بالمحافظة مقدم عبد الفتاح العصار، والرائد مصطفى غنيم من مكتب مفتش تحقيق الوسطى, كان في استقبالهم مدير المركز المقدم ماهر عقل ونائبه ومدراء الأقسام في مركز شرطة المعسكرات .

وخلال كلمةٍ افتتاحيةٍ له, أكد العميد إياد سلمان مدير شرطة محافظة الوسطى :" على التعامل الجيد مع المواطنين وتسهيل مهامهم وتقديم أفضل خدمةٍ لهم وفق القانون, مشدداً على الالتزام بقواعد الضبط والربط العسكري".

وأضاف العميد سلمان خلال جولةٍ تفقدية على كافة الأقسام بالمركز "على حرص قيادة الشرطة على الارتقاء بعمل الشرطة عبر مكوناتها, والعمل على تطوير الكادر الشرطي وتحسين الخدمات التي تقدمها الشرطة عموم المواطنين ".

واطّلع العميد سلمان برفقة قيادة شرطة المحافظة الوسطى على سير العمل داخل أقسام المركز وعلى أوضاع الموقوفين, والتقى خلالها العميد سلمان بالمعاونين الجدد, مثمناً خلالها الجهود التي يبذلها كوادر مركز شرطة المعسكرات .

وذكر العميد سلمان أن المعايشة تأتي ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها قيادة شرطة المحافظة للوقوف على نقاط القوة والعمل على تعزيزها وتطويرها, ومعالجة المعوقات التي تعترض سير العمل, وإيجاد الحلول لها .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:36 مساءً الخميس 25 فبراير 2021.