هندسة المتفجرات تُنفذ نشاط توعوي حول مخاطر الأجسام المشبوهة - الشرطة الفلسطينية

  • ×

هندسة المتفجرات تُنفذ نشاط توعوي حول مخاطر الأجسام المشبوهة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إعـــلام الشرطة : رائد عصفور نفذت دائرة هندسة المتفجرات بالإدارة العامة للأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات بالشرطة, نشاط توعوي للعاملين في مجال "الخردة" لتوعيتهم من مخاطر الأجسام المشبوهة والمتفجرة, وخطرها خلال عملهم في جمع الخردة وإعادة تدويرها ".

وفي هذا السياق قال العقيد علي القدرة مدير إدارة الادلة الجنائية وهندسة المتفجرات :" أن إدارته نفذّت النشاط التوعوي عبر عناصرها العاملين في دائرة هندسة المتفجرات مستهدفةً العاملين في مجال جمع الجردة وإعادة تدويرها " .
وأضاف العقيد القدرة " أن النشاط شمل توزيع بروشورات تحتوي على معلوماتٍ توعوية من خطر الأجسام المشبوهة والاقتراب منها, وكيفية تأمين النفس والمكان من خطرها".

وأوضح العقيد القدرة أن تنفيذ النشاط يأتي في ظل المخاطر المحدقة بالمواطنين عموماً والعاملين في هذا المجال على وجه الخصوص مما قد يتعرضوا له من عثورٍ للأجسام المشبوهة أو المتفجرة.

وبيّن العقيد القدرة أن البروشورات تضمنت معلومات التواصل مع العمليات المركزية بالشرطة للإبلاغ عن أي أجسامٍ مشبوهة أو متفجرة قد يعثر عليها المواطنين, ليتسنى للطواقم الفنية في هندسة المتفجرات إزالة الخطر وضمان أمن و سلامة المواطنين .

تجدر الإشارة إلى أن الادارة العامة للأدلة الجنائية وهندسة المتفجرات نفذّت أنشطة توعوية خلال العام الــ 2020م الماضي ووزعت خلالها أكثر من "50" ألف بروشور توعوي حول مخاطر الأجسام المشبوهة في جميع محافظات قطاع غزة .
بواسطة : abdulhamid
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 09:34 مساءً الخميس 25 فبراير 2021.