العلاقات العامة تنهي خلافات مالية بقيمة 25 ألف دولار - الشرطة الفلسطينية

  • ×

العلاقات العامة تنهي خلافات مالية بقيمة 25 ألف دولار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أنهت العلاقات العامة خلافات مالية بقيمة 25 ألف دولار بين مواطنين في محافظتي رفح والوسطى .


وقال رئيس قسم العلاقات العامة بمركز شرطة دير البلح في محافظة الوسطى النقيب عمر الشاعر "إن القسم تمكن من حل خلاف مالي بقيمة 14 ألف دولار على أموال ناتجة عن أعمال تجارة بين كل من المواطن "و.م" والمواطن "م.د". .

وأوضح الشاعر أنه بناءً على تكليف النيابة بمتابعة الشكوى تم استدعاء طرفي الخلاف إلى مكتب العلاقات العامة في المركز لإنهاء الخلاف بينهما، حيث تم الاستماع لهما ومعرفة سبب الخلاف.

وذكر أنه تم طرح العديد من الحلول لإنهاء الخلاف الواقع بين المواطنين، حيث تم التوصل إلى حل يرضي الجميع مشيراً أنه تم التوصل إلى توقيع سند اتفاق ومخالصة نهائي حُرر بموافقة الطرفين، وأُغلقت القضية بشكل نهائي.

وفي سياق منفصل أنهت دائرة العلاقات العامة بشرطة رفح خلافين ماليين بقيمة "11000" دولار بين مواطنين إثر خلافات تجارية بينهم.

وقال مدير العلاقات العامة بشرطة رفح العقيد حجاج الجبالي :" إنه تلقى شكوتين إحداها بتفويض من النيابة العامة ومضمونها أن المواطن "ع،ح" له لدى المواطن "م،ل" مبلغ "8000 "دولار نتيجة معاملات تجارية نشأت بينهما .

وذكر الجبالي أن الشكوى الثانية من المواطن "م،م" ومضمونها وجود دين له لدى المواطن "ت،ج" بمبلغ مالي قدره "12300"شيكل ثمن بضاعة .

وبين الجبالي بأنه وبعد التواصل مع أطراف الخلافين والاستماع لبيناتهم وبفضل الجهود الحثيثة التي بذلت من ضباط العلاقات العامة تم التوصل لحل الخلافين بشكل نهائي بين الأطراف.
بواسطة : hanady
 0  0  0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:49 مساءً الخميس 25 فبراير 2021.